«أرامكو» توفر الوقود للصيادين قبل أسبوع من بدء موسم صيد الروبيان

«أرامكو» توفر الوقود للصيادين قبل أسبوع من بدء موسم صيد الروبيان

«عكاظ» ـ الدمام

طمأن مسؤولو أرامكو السعودية صيادي الروبيان في الجبيل أن جميع المنتجات البترولية التي يحتاجونها للموسم متوافرة وبشكل كبير.
وأكدوا خلال اجتماع الطرفين في الجبيل في إطار الاجتماعات السنوية الخاصة بإعداد خطط إمدادات صيادي الروبيان بالوقود، ومناقشة الصعوبات التي يواجهونها، أن على المتعهد الالتزام بسحب الكميات المخصصة له.
وأشاروا إلى أن النظام الآلي المتبع حاليا يتيح للعميل جدولة طلباته خلال الأربعة عشر يوما التالية.
وشدد ممثلو أرامكو السعودية وقطاع حرس الحدود على ضرورة تكثيف الجهود والتعاون من جميع الجهات، كل فيما يخصه، للعمل على إنجاح الخطة الموضوعة للعام الحالي 2010-2011م .
ناقش الاجتماع، الذي شارك فيه قائد قطاع حرس الحدود في الجبيل وممثلون عن كل من محافظة الجبيل، وفرع إدارة الثروة السمكية بالجبيل، وميناء الجبيل التجاري ومجموعة الصيادين بالجبيل، متعهد تزويد الوقود في الميناء، سبل ضمان استمرارية وصول الديزل بكميات كافية إلى ميناء صيد الأسماك، وضمان موثوقية نظام التعبئة والمضخات الموجودة هناك، كما ناقش الخطة الموضوعة لهذا العام وتوزيع أدوار تنفيذها بين أرامكو السعودية وحرس الحدود ومتعهد تزويد الوقود.
وشكر قائد قطاع حرس الحدود في مدينة الجبيل أرامكو السعودية على دعوتها لعقد مثل هذه الاجتماعات التي تسهم في إنجاح موسم الصيد، كما حدث خلال موسم صيد العام الماضي.
يأتي هذا الاجتماع التحضيري لموسم 2010-2011م ضمن جهود أرامكو السعودية المستمرة لتلبية الطلب المحلي على المنتجات البترولية، واستعدادا لبدء موسم صيد الروبيان في 20 شعبان الجاري.