«سامسونج» تحقق علامة فارقة في تطبيقات التلفزيون الذكي
الاثنين / 21 / محرم / 1432 هـ الاثنين 27 ديسمبر 2010 21:16
أعلنت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائدة في الأسواق العالمية في قطاع المنتجات الاستهلاكية وتقنية المعلومات، والحائزة على عدد من جوائز الابتكار في قطاع الإلكترونيات الاستهلاكية وأشباه المواصلات والاتصالات، عن احتفائها بتحقيق العلامة الفارقة في تطبيقات التلفزيون الذكي، وذلك بتنزيل مليون تطبيق عالمي.
وكانت «سامسونج» طرحت 200 برنامج تطبيقي قابل للتنزيل مثل «فيسبوك، يوتيوب، تويتر، فليكر، وغيرها من خلال Samsung Apps، مخزن تطبيقات «سامسونج» الشبكي، الذي يعتبر أول مخزن شبكي لتطبيقات التلفزيون ويشكل المحور الرئيس لمفهوم التلفزيون الذكي «سمارت تي ?ي».
ووسعت نطاق خدماتها بصورة مباشرة مع المستخدمين من خلال التلفزيون الذكي، واستطاعت الوصول إلى هذه النتيجة المذهلة في أقل من عام واحد.
جدير بالذكر أن أكثر البرامج التي تم تنزيلها هي: Hulu Plus، ESPN Next Level، ما يؤكد زيادة الطلب الكبيرة على منتجات «سامسونج» الترفيهية مثل: برامج الرياضة والأفلام، كما يؤكد التزام «سامسونج» بتقديم أعلى معايير الجودة في تلفزيوناتها الذكية، والمحتوى التفاعلي لبرامجها، وذلك بهدف توفير تجربة مشاهدة لا تضاهى.
وقال بوكيون يون، رئيس قطاع العرض المرئي بـ «سامسونج»: إن التلفزيونات تطورت كثيرا خلال السنوات الماضية، وأصبح المستهلكون يعرفون ماذا يرغبون، واستطاعت «سامسونج» تقديم تجربة مذهلة من خلال ربط المستخدم ليتفاعل مع برامجها من خلال الميزات ثلاثية الأبعاد، وتعزيز تجربة المشاهدة.
وكانت «سامسونج» طرحت 200 برنامج تطبيقي قابل للتنزيل مثل «فيسبوك، يوتيوب، تويتر، فليكر، وغيرها من خلال Samsung Apps، مخزن تطبيقات «سامسونج» الشبكي، الذي يعتبر أول مخزن شبكي لتطبيقات التلفزيون ويشكل المحور الرئيس لمفهوم التلفزيون الذكي «سمارت تي ?ي».
ووسعت نطاق خدماتها بصورة مباشرة مع المستخدمين من خلال التلفزيون الذكي، واستطاعت الوصول إلى هذه النتيجة المذهلة في أقل من عام واحد.
جدير بالذكر أن أكثر البرامج التي تم تنزيلها هي: Hulu Plus، ESPN Next Level، ما يؤكد زيادة الطلب الكبيرة على منتجات «سامسونج» الترفيهية مثل: برامج الرياضة والأفلام، كما يؤكد التزام «سامسونج» بتقديم أعلى معايير الجودة في تلفزيوناتها الذكية، والمحتوى التفاعلي لبرامجها، وذلك بهدف توفير تجربة مشاهدة لا تضاهى.
وقال بوكيون يون، رئيس قطاع العرض المرئي بـ «سامسونج»: إن التلفزيونات تطورت كثيرا خلال السنوات الماضية، وأصبح المستهلكون يعرفون ماذا يرغبون، واستطاعت «سامسونج» تقديم تجربة مذهلة من خلال ربط المستخدم ليتفاعل مع برامجها من خلال الميزات ثلاثية الأبعاد، وتعزيز تجربة المشاهدة.