شباب العميد أبطال الكأس

شباب العميد أبطال الكأس

عادل الماس ــ جدة

توج فريق الاتحاد لدرجة الشباب بكأس الاتحاد السعودي، بعد فوزه في المباراة النهائية على فريق القادسية 3/0، أمس على ستاد الأمير عبدالله الفيصل في جدة.
جاءت الأهداف عن طريق قصي خيبري، عبدالعزيز العرياني، وعبدالرحمن الغامدي.
وتوج عضو اتحاد كرة القدم الدكتور أحمد عيد الاتحاد بكأس البطولة والميداليات الذهبية، فيما سلم فريق القادسية بالميداليات الفضية.
من جانبه، قدم رئيس النادي محمد الجهني درع النادي التذكارية للدكتور أحمد عيد بهذه المناسبة، وأوضح أن هذه البطولة تأكيد على صلابة القاعدة بالنادي، وهناك جيل من اللاعبين الشباب سيكون لهم شأن بنادي الاتحاد مستقبلا، وكما قلت سابقا فإن سعادتي لا توصف بأن يكون على رأس الجهاز الفني المشرف على تدريب الفريق المدرب الوطني الكابتن عادل الثقفي الذي أكد بأن المدرب الوطني قادر على الإبداع وصناعة الإنجازات متى ما حصل على الفرصة والثقة، والشكر موصول للمشرف على الفريق محمد طلعت لما قام به لدعم الفريق وإن شاء الله ستكون هذه البطولة انطلاقة نحو بطولة الدوري.
فيما أبدى المدرب الوطني عادل الثقفي سعادته الكبيرة بتحقيق البطولة التي جاءت تتويجا لعمل شاق من بداية فترة الإعداد واجتهاد اللاعبين وتعاونهم مع الجهازين الفني والإداري لتحقيق الإنجاز الذي سيكون دافعا نحو المزيد في المرحلة المقبلة.
وشكر الثقفي إدارة النادي برئاسة محمد الجهني والمشرف العام على الفريق محمد طلعت، وأعضاء الشرف طلعت لامي وخالد العمودي ومحمد الباز على جهودهم ودعمهم.
وأكد المشرف العام على فريق درجة الشباب محمد طلعت لامي أن الإنجاز الذي حققه الفريق نتاج لمنظومة العمل المتكاملة في النادي بداية من رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ومرورا بالجهازين الإداري والفني في الفريق وانتهاء باللاعبين الذين نعول عليهم كثيرا ليكونوا نجوم المستقبل، كاشفا عن حفل تكريمي ومكافآت للاعبين بهذه المناسبة.