احباط تهريب 54 كلجم من الحشيش المخدر

ضبط ذخائر صيد مخبأة في شاحنة «ترانزيت»

احباط تهريب 54 كلجم من الحشيش المخدر

محمد المؤيد (نجران) عبدالله السعيدي (حفر الباطن)تصوير: قايد آل جعرة

احبطت دوريات حرس الحدود بمنطقة نجران تهريب 54 كيلو جراما من الحشيش المخدر.واوضح قائد حرس الحدود بمنطقة نجران اللواء سعد بن محمد معتق الشهراني ان دورية خلفية تابعة لقيادة المنطقة نصبت كمينا لمجموعة من الاشخاص كانوا يحاولون الدخول عبر الشريط الحدودي بطريقة غير مشروعة سيرا على الاقدام وعندما حاولت ايقافهم اطلقوا النار على افراد الدورية والتي رد افرادها بالمثل فلاذ المهربون بالفرار مخلفين وراءهم كمية من الحشيش المخدر.الشهراني عبر عن شكره وتقديره لافراد حرس الحدود البواسل على تصديهم لمحاولات تهريب السموم الى بلادنا منوهاً بشجاعتهم واخلاصهم.
من جهة اخرى احبط جمرك منفذ الرقعي تهريب كمية كبيرة من ذخائر الصيد في شاحنة «ترانزيت» قادمة من الكويت في طريقها للاردن أمس «الاربعاء».
وأوضح مصدر مسؤول بالجمرك لـ«عكاظ» ان احد المفتشين اشتبه في الشاحنة التي كانت فارغة من اية شحنة - وبتفتيشها تم العثور على صناديق ذخائر «الشوزن» التي كانت مخبأة في طبقة سرية بالشاحنة.
وجار حاليا التحقيق مع سائق الشاحنة للوقوف على كافة الملابسات ومعرفة ما اذا كان يعتزم تنزيل الذخائر داخل اراضي المملكة.. والجهات المتعاونة معه في عملية التهريب.يذكر انه كثيرا ما يتم في منفذ الرقعي ضبط مهربين لذخائر الصيد لرخص اسعارها في الكويت مقارنة مع اسعارها بالمملكة.