إجازة خاصة لهوساوي.. والشلهوب يكتفي باللياقة

إجازة خاصة لهوساوي.. والشلهوب يكتفي باللياقة

عكاظ (الرياض)

عاود لاعبو فريق الهلال الأول لكرة القدم تدريباتهم الاعتيادية تحت زخات المطر، بعد أن تمتعوا براحة الثلاثاء الماضي، وذلك استعدادا لملاقاة ضيفهم الاتفاق السبت المقبل.
واشتمل المران على مناورة في ثلثي مساحة الملعب ركز خلالها التشيكي إيفان هاسيك على تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، سبقها تدريبات لياقية شارك فيها الشلهوب قبل أن يفضل الجهاز الفني منحه راحة عن بقية التدريب، في حين تغيب عن المران خالد شراحيلي بسبب ظرف طارئ، وأحمد الفريدي الذي رزق بمولوده البكر.
يشار إلى أن أسامة هوساوي قد تدرب صباح أمس، قبل أن يمنحه الجهاز الفني راحة خاصة عن التدريب المسائي، إلى جانب يومي الخميس والجمعة، على أن يعاود تدريباته مطلع الأسبوع المقبل.
يذكر أن وفدا من «مستشفى النقاهة»، زاروا النادي أمس وتجول على مرفقاته قبل أن يلتقطوا الصور التذكارية مع نجوم الفريق الأول.
في شأن آخر، تقرر أن يقود مباراة الهلال والشباب الإماراتي الثلاثاء المقبل في الرياض ضمن الجولة الرابعة من دوري المحترفين الآسيوي طاقم تحكيم لبناني مكون من أندريه الحداد «حكم ساحة»، زياد بيراك «مساعد أول»، هادي الكسار «مساعد ثاني»، غندور رضوان «حكم رابع»، فيما يأتي الأوزبكي «عبداليوف فراكد» مقيما للحكام، بينما يراقب المباراة القطري محمد مبارك المهندي.