خادم الحرمين يعين المزروع مديرا لنادي الفروسية

سلمان الضباح (القصيم)

صدرت موافقة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ رئيس نادي الفروسية، بتعيين عادل بن عبدالله المزروع مديرا عاما لنادي الفروسية من الأول من شهر رمضان الحالي.
ورفع مدير عام نادي الفروسية عادل بن عبدالله المزروع الشكر والتقدير والامتنان لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ بمناسبة الموافقة على تعيينه مديرا عاما لنادي الفروسية، معربا عن اعتزازه بهذه الثقة الملكية الكريمة.
كما قدم شكره لنائب رئيس نادي الفروسية صاحب السمو الملكي الأمير بدر بن عبدالعزيز على دعمه وتشجيعه الكبير لرياضة الفروسية وسباقاتها، داعيا الله سبحانه وتعالى أن يكون عند حسن ظن القيادة الرشيدة.وأوضح المزروع أن نادي الفروسية يهتم برياضة أصيلة هي رياضة الآباء والأجداد وكيان مهم، معربا عن تطلعه من خلال هذه المسؤولية إلى تحقيق الأهداف المنشودة، وأن تتواصل مسيرة تطور سباقات الخيل السعودية التي بدأها خادم الحرمين الشريفين ــ أيده الله ــ.
وأشاد بالدور الكبير لمدير عام النادي السابق راشد الزنيدي، مثنيا على جهوده الكبيرة التي بذلها طوال الفترة الماضية في خدمة النادي.