أبطال ديزني في ردهات مطار الملك فهد بالدمام

خالد البلاهدي (الدمام)

اختتمت أمس الأول برامج مهرجان «العيد عيدنا» بالمطار، الذي نظمته إدارة مطار الملك فهد الدولي بالدمام، حيث تم تقديم فعاليات متميزة للأسرة والطفل ويقام للمرة الأولى هذا العام وسط تجاوب من المسافرين والقادمين، حيث تم تقديم مفاجآت يومية للزوار الذين أشادوا بالفعاليات، مؤكدين نجاح المهرجان، مشيرين إلى أن مجهودات واضحة بذلت في الاستعداد والتجهيز له بدليل تنوع فقراته واستهدافه للكبار والصغار.
يقول الطفل محمد عبدالوهاب (9 سنوات) وهو يستمتع بشخصيات ديزني الكرتونية الأربع التي تجول جميع طوابق المطار وتستقبل المسافرين والقادمين بالهدايا والعبارات الترحيبية أنه كان قادما من مصر وشاهد لأول مرة شخصيات ديزني وأصر على التواجد معها مدة طويلة.
وبلهجة طفولية قال الطفل خالد السعيدان إنه لفت نظره فعاليات المهرجان بالإضافة إلى الرسم على الوجه للأطفال، حيث استمتع برسم على وجهه لم يستغرق سوى عشر دقائق، لكنه على حد قوله شعر بفرحة العيد من خلال هذا المهرجان. كما حصل الطفل على بالونة جميلة من البالونات التى تم توزيعها على الأطفال.
كما أبدت الطفلة سارة الشهراني إعجابها بالمرسم الحر، مشيرة إلى أن ما يميزه هو توافر جميع الأدوات والألوان بالإضافة إلى توافر المقاعد الكثيرة، حيث جلس جميع الأطفال الراغبين في ممارسة هوايتهم المحببة من الرسم في هدوء وبدون ضجيج، كما تم توزيع هدايا عليهم، أما القادم من دولة الأردن زياد محمد فقد أكد أن مهرجان المطار لفتة طيبة واستقبال طيب يعكس حضارة المنطقة الشرقية وكرم أهلها وأعطى انطباعا جيدا لكافة القادمين عبر مطار الملك فهد الدولي، مشيرا إلى أن أطفاله الثلاثة استمتعوا بالفعاليات المميزة التى أقيمت بالمهرجان وأصروا على قضاء وقت طويل على الرغم من إجهاد السفر وشكر إدارة المطار على هذا الجهد.
من جهته عبر مدير العلاقات العامة والإعلام بمطار الملك فهد الدولي، أحمد العباسي، عن شكره للزوار وكل من ساهم في نجاح المهرجان، مشيدا بعدد الحضور والإقبال المتميز، مشيرا إلى دعم وتوجيه إدارة المطار في الحرص على المشاركات والمناسبات الوطنية والاجتماعية من خلال دورها في المسؤولية الاجتماعية وخدمة المجتمع.