الزيارة نموذج لوعي المسؤول ووقوفه على احتياجات المواطن

القادة الأمنيون في الباحة:

علي صمان (الباحة)

أبدى قادة وضباط القطاعات الأمنية بمنطقة الباحة تطلعهم لاستقبال صاحب السمو الملكي الأمير أحمد بن عبدالعزيز وزير الداخلية، مستذكرين بالاعتزاز والعرفان سيرة عطاءاته الزاخرة بالتفاني والبذل.
وأكدوا أن زيارة وزير الداخلية للمنطقة تجسد حرص القيادة في التواصل مع المواطنين في مختلف المناطق.
وعبر مدير شرطة منطقة الباحة اللواء محمد بن حمد الهطلاني عن ابتهاج الجميع بزيارة وزير الداخلية، مؤكداً على أن يرتقي الجميع بمستوى العطاء للوطن والوفاء للقيادة الرشيدة التي جعلت همها الأول إسعاد المواطن وتيسير أسباب العيش الكريم الرغيد له، وتكليله بظلالٍ من غامر المحبة والأمان، واستقرار حاجاته وتحقيقها بأفضل صورة.
وعد ما شهدته المملكة على امتداد تاريخها من إرساء لدعائم الأمن رغم اتساع مساحتها بالنموذج البديع، مرجعاً الفضل في ذلك لله أولاً ثم لحكمة وتخطيط القيادة وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود ولنائب خادم الحرمين الشريفين صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولوزير الداخلية وأبناء جهاز الأمن الأشاوس، إلى جانب تعاون المواطنين من خلال ارتقاء إحساسهم بواجب حماية الوطن وأهله والمقيمين فيه وزواره من المعتمرين وضيوف الرحمن.
وقال مدير الدفاع المدني بمنطقة الباحة اللواء إبراهيم بن حسين الزهراني إن زيارة الأمير أحمد بن عبدالعزيز لمنطقة الباحة أنموذج صادق على وعي المسؤول بالوقوف الشخصي على احتياجات المواطن وتلبية كل ما يمكن تحقيقه في سبيل راحته واستقراره، مؤكداً أن حاضر المملكة يبشر بمستقبل زاهر في ظل المسيرة الخيرة التي يرعاها خادم الحرمين الشريفين وحكومته الرشيدة وفي ظل التطور المعرفي والوعي المتزن وارتفاع نسبة نضج العقول بالعلم والمعرفة.
وأعرب مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة الباحة العقيد مريع بن سليمان عسيري من جهته عن تشرف رجال الأمن في المنطقة برؤية رجل الأمن الأول بينهم، وهو القائد الملهم والموجه الحكيم ورجل دولة من الطراز الأول.
وتناول جهود وزارة الداخلية في تحقيق الأمن، حتى أصبحت المملكة مضرب المثل بين دول العالم في استقرارها الأمني، مستشهداً في هذا الصدد بقضائها على فلول الإرهاب خلال فترة وجيزة وإدارتها الحكيمة لأكثر الحشود العالمية في مواسم الحج المتتابعة الناجحة وضبطها الأمن على قارة مترامية الأطراف باحترافية وتفوق مهني.
ورأى مدير جوازات منطقة الباحة العقيد رشيد بن عبدالله المطيري أن سمو الأمير أحمد بن عبدالعزيز سيمضي بوزارة الداخلية قدماً لمواصلة التطوير والتقدم الذي سار عليه صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز -رحمه الله-، إذ أنه منذ اليوم الأول لتوليه مهام الوزارة حمل المسؤولية بكل كفاءة واقتدار، وأخذ يكمل مسيرة بناء قوات الأمن التي كانت وما تزال دائماً الدرع الحصين للأمن في بلادنا العزيزة ـ بإذن الله تعالى ـ.
ورحب مدير إدارة مرور منطقة الباحة العقيد عبدالله بن ظافر القرني بالزيارة الميمونة لسمو وزير الداخلية، وقال: إننا رجال أمن ومواطنون في هذا الجزء الغالي من بلادنا الحبيبة نستقبل سمو وزير الداخلية بكل عبارات الترحيب القلبية المتوشحة بالإجلال والتقدير له، فكلنا فخر واعتزاز بوجوده بيننا، وإن هذه الزيارة الميمونة تجعلنا نحن أبناء منطقة الباحة خاصة نفاخر بهذا التلاحم الدائم والمستمر بين القيادة والشعب، فأهلاً وسهلاً نطقت بها القلوب قبل الألسن.