موجز إخباري

مكاتب الخدمات


سيف الشويلعي (الحائط)
أعلن المجلس البلدي لبلدية محافظة الحائط عن إقرار مباني مكاتب خدمات البلدية لقريتي المجصة والمجيصة وقرية البرقة، وأكد رئيس المجلس البلدي ناجي دوش الرشيدي بأن الموقع سيسلم لبدء العمل بعد ترسية المشروع على المقاول المنفذ مباشرة، وذلك من خلال المشاريع المعتمدة بميزانية العام المالي الحالي 1434هـ. وأضاف الرشيدي أن العديد من المشاريع الجديدة ستعلن قريباً بعد اكتمال دراسة جميع متطلبات المحافظة، وسيكون التوزيع حسب أولوية احتياجات كل مركز وقرية.

ثلوج حائل


سيف الشويلعي (حائل)
هطلت البارحة الأولى أمطار غزيرة مصحوبة بزخات البرد على قرى جنوب حائل ومحافظة الحائط ومحافظة الغزالة ومحافظة السليمي سالت على أثرها الأودية والشعاب وشكلت زخات البرد بياضا ناصعا للجبال والميادين العامة. وقد تزامن جريان الأودية مع استنفار الأهالي للتنزه والاستمتاع بالأجواء الملبدة بالغيوم.
وبين الناطق الإعلامي بمديرية الدفاع المدني بمنطقة حائل النقيب عبدالرحيم الجهني إن استمرارية هطول الأمطار من متوسطة إلى غزيرة في المحافظات والقرى جنوب حائل الغزالة – الحليفة – الحائط – السليمي ويصاحبها نشاط في الرياح تحد من مدى الرؤية الأفقية.


مكافآت الطلاب

سطام الجميعة (حائل)
أوضح الدكتور راضي الشمري المشرف العام على العلاقات العامة والإعلام والمتحدث الرسمي لجامعة حائل، أن مكافآت الطلاب والطالبات لشهر ربيع الأول الجاري تم إيداعها البنوك منذ يوم 15 من الشهر الهجري الحالي، اتباعا للآلية الجديدة التي أمر معالي مدير جامعة حائل الدكتور خليل بن إبراهيم البراهيم باتباعها مع البنوك، لضمان إيداع المبالغ المصروفة كمكافآت للطلاب والطالبات في الوقت المحدد شهريا ودون أي تأخير.
وأوضح الدكتور الشمري أن الآلية الجديدة تضمن دخول المبالغ المطلوبة لحسابات الطلاب والطالبات في تاريخ 25 هجري شهريا، مقدما شكره لمدير جامعة حائل على اهتمامه بحل مشاكل الطلاب والطالبات، والإدارة المالية التي عملت جاهدة لتطبيق النظام الجديد في الصرف خلال فترة قياسية.