محاضرات توعوية عن «الإصابات الرياضية»

«العلا» يحقق بطولة المدينة للكرة الطائرة

محاضرات توعوية عن «الإصابات الرياضية»

سامي المغامسي (المدينة المنورة)

في إطار تفعيل خطة برامج الأنشطة غير الرياضية بنادي العلا نظم النشاط الثقافي بالنادي محاضرات تثقيفية عن (السلوك الرياضي السليم)، (فوائد المشي)، (الإصابات الرياضية)، (العلاج الإسعافي الأمثل للإصابات الحركية)، حاضر فيها كل من الدكتور: عبدالعزيز الملا أستاذ التربية الرياضية وفسيولوجيا الأعضاء في فرع جامعة طيبة بالعلا، وكذلك أحمد عثمان المحاضر في قسم التربية البدنية بالفرع.
واستفاد من هذه المحاضرات نحو (100) شاب ورياضي، حيث أقيمت المحاضرات بالصالة الثقافية بالنادي وتفاعل الحضور مع الطرح العلمي الرصين، وأشاد الشباب الحاضرون بالمعلومات الغنية والمفيدة التي حصلوا عليها من خلال حضورهم مؤكدين استفادتهم من تنظيم هذه المحاضرات البناءة.
من جهته، ثمن رئيس النادي جميل بن جمعة الكريمي، تفاعل وتعاون فرع جامعة طيبة بمحافظة العلا مع برامج النادي من خلال مشاركة محاضرين من ذوي الخبرة والكفاءة، وتعاونهم في تنفيذ خطط وأنشطة النادي الرياضية، مؤكدا أن ذلك يسهم في تحقيق النفع والفائدة لشبابنا ورياضيينا، وهو من أهم أهداف النادي. وأضاف الكريمي أن النادي على استعداد تام للتعاون مع كافة الجهات في القطاعات المختلفة بما من شأنه الإسهام في خدمة شباب ورياضيي المحافظة.
من جهة أخرى ،حقق فريق الكرة الطائرة بنادي العلا المركز الأول لبطولة منطقة المدينة المنورة في بعد فوزه على نادي المجد بنتيجة 3/0 في لقاء أقيمت على صالة ثانوية الوليد بن عبدالملك بالعلا.والجدير بالذكر، أن هذا الإنجاز يأتي للمرة الثانية على التوالي، حيث سبق أن حقق ذات البطولة العام الماضي.
رئيس النادي جميل الكريمي عبر عن سعادته الغامرة بهذا الفوز، معربا عن شكره العميق للاعبين والأجهزة الفنية والإدارية، ومشيدا بالجهود المبذولة من قبل أعضاء الشرف وجمهور ومحبي النادي.