محافظ الحريق يكرم المشاركين في حفل استقبال أمير الرياض

محافظ الحريق يكرم المشاركين في حفل استقبال أمير الرياض

تركي الفضلي (الرياض)

كرم محافظ الحريق محمد بن عبد العزيز الثاقب المشاركين والداعمين الذين أسهموا في انجاح الحفل الذي اقامته محافظة الحريق اثناء زيارة صاحب السمو الملكي الأمير خالد بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة الرياض ونائبه صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن عبدالله بن عبدالعزيز.
وشهد الاحتفال الذي نظم في بلدية الحريق نقاشا وديا جميلا بين المحافظ والاهالي تناول اهم الاحتياجات للمحافظة وبعض الاقتراحات الهامة لتطويرها.
وقدم محافظ الحريق في نهاية الحفل مقترحا للأهالي يتمثل في إنشاء قاعة كبرى للمناسبات والاحتفالات تحتضن افراح ومناسبات الاهالي، مبيناً حاجة المحافظة لها، وتجاوب عدد كبير من الحضور على الفور مع فكرة المحافظ وأعلن عدد منهم عن تبرعات نقدية وصلت لحوالي نصف مليون ريال، وفي ختام الحفل قدم المحافظ عددا من الشهادات التقديرية للمشاركين والداعمين للحفل، فيما تسلم المحافظ درعا تذكارية من اهالي الحريق بهذه المناسبة. وأشاد محافظ الحريق بتغطية صحيفة «عكاظ» لحفل أمير الرياض وأبدى شكره وتقديره للمسؤولين والقائمين على الصحيفة لتميزهم في تغطية اخبار المحافظة بشكل خاص ولاهتمامهم بكافة اخبار المناطق وطرح الصحيفة للكثير من القضايا التي تهم المواطنين في كافة ارجاء الوطن، كما تم تسليم مندوب عكاظ بمحافظة الحريق شهادة تقدير نظير مساهمته وجهوده في انجاح حفل أهالي الحريق.