مدير صحة الطائف يتفقد مستودعات التموين الطبي

اطلع على أنظمة الحفظ الدوائي

ماجد النفيعي «الطائف»

تفقد مدير الشؤون الصحية بمحافظة الطائف الدكتور معتوق بن محمد العصيمي أمس مستودعات الإمداد والتموين الطبي، وذلك للوقوف على طريقة حفظ الأدوية والمواد الطبية بطريقة سليمة، وحث العاملين على مواصلة العمل بإتقان. وأوضح لـ«عكاظ» الناطق الإعلامي للشؤون الصحية بالطائف سراج الحميدان، بأن هذه الزيارة التفقدية لمستودعات الإمداد والتموين الطبي، تأتي من حرص مدير الشؤون الصحية بالطائف على المتابعة الشخصية لجميع الأعمال في كافة الأقسام والإدارات، مضيفا بأن الدكتور العصيمي تجول في مستودعات التموين الطبي، واطلع على أنظمة حفظ المواد الطبية والدوائية وتقسيمها، استنادا إلى التصنيفات المستودعية النموذجية وأساليب صرف المواد للمرافق الصحية والحفاظ على مستويات المخزون الاستراتيجي منها، كما التقى خلال الجولة بالعاملين في المستودع وحثهم على مواصلة العمل المتقن الجاد.
من جهة أخرى، قام مدير الشؤون الصحية بالطائف الدكتور معتوق العصيمي بزيارة لمحافظ الطائف، حيث رافقه مساعديه الدكتور محمد عبدالله الشهري والدكتور سالم الطلحي والدكتور عبدالرحمن الغامدي، وذلك لتهنئته بعيد الأضحى المبارك.
من جهة أخرى، تستعد مديرية الشؤون الصحية بمحافظة الطائف هذه الأيام لحملة التطعيم السنوية لطلاب وطالبات المدارس بمحافظة الطائف والمحافظات التي تشرف عليها الشؤون الصحية بالطائف بالتعاون مع ادارة التربية والتعليم بالطائف. وتم عقد اجتماعات على مدار الايام الماضية، لمناقشة الاستعدادات اللازمة لبدء وإنجاح حملة التطعيم السنوية التي تستهدف الطلاب والطالبات.
واوضح سراج الحميدان الناطق الاعلامي لمديرية الشؤون الصحية بالطائف ان حملة التطعيم هذا العام ستبدأ يوم 14/1 على كافة مستوى مدارس محافظة الطائف والتي سيتم تحديدها لاحقاً، مبيناً أن كافة المراكز الصحية ستقوم بالمشاركة في هذه الحملة التي تشمل فرق العمل فيها مشرفي القطاعات الصحية والمشرفين الفنيين بالقطاعات وإدارة الرعاية وإدارة الرخص الطبية وإدارات المستشفيات وأقسام التوعية الصحية.