«عكاظ» تستقبل كوبونات «محرم» لمختلف مسابقاتها

تمنح 3 فائزين راتبًا شهريًا و100 ألف لعريسين في شهرها الأول

«عكاظ» تستقبل كوبونات «محرم» لمختلف مسابقاتها

عمرو عبدالواحد (جدة)

تبدأ اليوم «عكاظ» في استقبال كوبونات المشاركين في مسابقتي «راتب عكاظ» و«عريس عكاظ» لشهر محرم والذي نشرت آخرها أمس، عكاظ بدورها سهلت على قرائها آلية إيصال ظرف المسابقة من خلال توفير عدة خيارات متاحة، حيث بإمكان المشارك وضع المظروف في الصندوق الخاص بالمركز الرئيسي بجدة أو تسليمه لأحد فروع مكاتب عكاظ في جميع مدن المملكة أو بإرساله بريديا على صندوق الصحيفة المشار إليه في شروط المسابقة.
ويحصل 3 فائزين في مسابقة راتب عكاظ «شهر محرم» على راتب شهري 5 آلاف ريال لمدة عام كامل من خلال السحب على أظرف المشاركين الطامحين في راتب أساسي أو إضافي بلا عناء الوظيفة.
كما يربح عريسان في مسابقة عريس عكاظ «شهر محرم» مبلغ 50 ألف ريال نقدا لكل منهما من خلال السحب على أظرف المشاركين الذين يأملون بإكمال نصف دينهم بالزواج.
هذا وبدأ اليوم نشر كوبونات شهر صفر لمسابقة راتب عكاظ والتي تنشر يوميا ما عدى يوم الجمعة وهي فرصة تجددها عكاظ للمشاركة بجمع كوبونات الشهر الجديد كاملة للدخول في السحب مجددا.
كما تنشر كوبونات مسابقة عريس عكاظ كل يوم جمعة من كل أسبوع وبجمع كوبونات الشهر كاملة ووضعها في ظرف يؤهل المشارك للدخول في سحب الشهر الثاني «صفر».
من جهة أخرى، حددت لجنة بطولة عكاظ الرابعة للبلاي ستيشن موعد تسليم أظرف شهر محرم للمشاركين في المجموعة الأولى من التصفيات في المركز الرئيسي بجدة يدا بيد يوم السبت القادم من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة مساء وبإمكان المشاركين في بطولة البلاي ستيشن من خارج جدة تسليم الكوبونات لأحد فروع الجريدة بمختلف مناطق المملكة.
علما أن اليوم هو بداية نشر كوبونات مسابقة البلاي ستيشن لشهر صفر التي تخص المشاركين بالمجموعة الثانية من التصفيات وبإمكان المشاركين تجديد مشاركتهم في جميع المجموعات في حالة استمرارهم بجمع الكوبونات كل شهر.
ويتأهل من مسابقة البلاي ستيشن شهريا 4 فائزين من محصلة 32 فائزا يحصلون على 2000 ريال ومن ثم ينافسون على الجوائز الكبرى في النهائيات.