«الاتصالات» تطلق خدمة المقسم الفرعي الافتراضي لقطاع الأعمال
الأحد / 05 / صفر / 1432 هـ الاحد 09 يناير 2011 22:20
أطلقت «الاتصالات السعودية» خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» بشكل رسمي، وهي أحد أرقى حلول الصوت عبر بروتوكول الإنترنت (VoIP) والتي يقدم من خلالها لعملاء قطاع الأعمال كل الخدمات والخصائص من خلال المقاسم الفرعية الخاصة (PBX).
وتنفرد خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» بكثير من المميزات والخصائص التي تمكن العملاء من التمتع? بسلسلة من الخدمات الحديثة?التي تشمل الخط الداخلي/ الخارجي المباشر، وتحويل المكالمات، والبريد الصوتي، إضافة إلى الاتصال بين أعضاء المنشأة الواحدة باستخدام طريقة اتصال خاصة ومختصرة، والمكالمات الجماعية، والاتصال المتزامن أو التسلسلي، إلى جانب جملة من أحدث خدمات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات التي تعمل على زيادة كفاءة المنشآت ومضاعفة الإنتاجية.
وسيوفر قطاع الأعمال في الاتصالات السعودية خدمة بناء شبكة داخلية (LAN) احترافية بشكل اختياري وبأسعار منافسة، وما يحفز على الاستفادة من هذه الخدمة قدرتها على توفير الوقت والجهد، كما ستقدم الشركة جميع عمليات الدعم الفني والصيانة مما يعين العميل على خفض التكاليف والأعباء المالية التي تواجه المنشأة، ويحقق أكبر قدر من الربحية التي ينشدها العميل من خلال? ترقية المنشأة و تحسينها والحصول على الجودة العالية في الأداء.
وتحرص الاتصالات من خلال إطلاق خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» إلى تلمس احتياجات عملائها في منشآت قطاع الأعمال والقطاع الحكومي?من خلال ما تقدمه من تسهيلات وتخفيضات مغرية، تقدم حلولا عملية متنوعة تسهم في رفع الإنتاجية وكفاءة العمل داخل المنشأة وفق أرقى مستويات الخدمة تقدما وتطورا، مبينا أن تزويد الشركة لعملائها بأحدث خدمات الاتصالات المتطورة يؤكد حرصها على تطبيق جميع استراتيجيات التمركز حول العملاء والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم استعدادا لتلبيتها.
وتنفرد خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» بكثير من المميزات والخصائص التي تمكن العملاء من التمتع? بسلسلة من الخدمات الحديثة?التي تشمل الخط الداخلي/ الخارجي المباشر، وتحويل المكالمات، والبريد الصوتي، إضافة إلى الاتصال بين أعضاء المنشأة الواحدة باستخدام طريقة اتصال خاصة ومختصرة، والمكالمات الجماعية، والاتصال المتزامن أو التسلسلي، إلى جانب جملة من أحدث خدمات الاتصالات وحلول تكنولوجيا المعلومات التي تعمل على زيادة كفاءة المنشآت ومضاعفة الإنتاجية.
وسيوفر قطاع الأعمال في الاتصالات السعودية خدمة بناء شبكة داخلية (LAN) احترافية بشكل اختياري وبأسعار منافسة، وما يحفز على الاستفادة من هذه الخدمة قدرتها على توفير الوقت والجهد، كما ستقدم الشركة جميع عمليات الدعم الفني والصيانة مما يعين العميل على خفض التكاليف والأعباء المالية التي تواجه المنشأة، ويحقق أكبر قدر من الربحية التي ينشدها العميل من خلال? ترقية المنشأة و تحسينها والحصول على الجودة العالية في الأداء.
وتحرص الاتصالات من خلال إطلاق خدمة المقسم الفرعي الافتراضي «Virtual IP-PBX» إلى تلمس احتياجات عملائها في منشآت قطاع الأعمال والقطاع الحكومي?من خلال ما تقدمه من تسهيلات وتخفيضات مغرية، تقدم حلولا عملية متنوعة تسهم في رفع الإنتاجية وكفاءة العمل داخل المنشأة وفق أرقى مستويات الخدمة تقدما وتطورا، مبينا أن تزويد الشركة لعملائها بأحدث خدمات الاتصالات المتطورة يؤكد حرصها على تطبيق جميع استراتيجيات التمركز حول العملاء والوقوف على احتياجاتهم ومتطلباتهم استعدادا لتلبيتها.