لم تصلنا استقالة إدارة نادي نجران حتى الآن

التفاف شرفي حول النادي .. العسيري لـ«عكاظ» :

لم تصلنا استقالة إدارة نادي نجران حتى الآن

قايد آل جعرة، محسن الربيعان ــ نجـــران

أبلغ «عكاظ» أمس مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بمنطقة نجران خالد محمد عسيري، بأن المكتب لم تصله استقالة رئيس نادي نجران مصلح آل مسلم أو من مجلس إدارة النادي حتى الآن بشكل رسمي بخصوص الاستقالة.
وأكد مدير المكتب الرئيسي لرعاية الشباب بالمنطقة على خلفية قضية نادي نجران بأن محاسب النادي مكلف من قبل هيئة دوري المحترفين وهي المرجع الرسمي وقال بأنه كان من المفترض على المحاسب عند علمه بوجود مخالفات مالية أن يقوم بإبلاغ دوري المحترفين مباشرة لكونها الجهة المسؤولة عن ذلك وليس مكتب رعاية الشباب في نجران.
وقال العسيري بأن المشتكي على المكتب سالم حسن عاقلة آل سالم الذي تقدم بخطاب إلى مكتب رعاية الشباب يوم أمس السبت يطلب فيه منع محاسب النادي والسكرتير من السفر لحين الانتهاء من التحقيقات النظامية اللازمة بأنه ليس عضو شرف رسمي في النادي وليس ذلك من اختصاصاتنا وهذا يعود للجهات الأمنية مبينا بأن المحاسب مرتبط بعقد مع هيئة دوري زين المحترفين ولن يغادر البلاد.
وحول ما ذكره رئيس نادي نجران في حواره مع «عكاظ» عن مبلغ 800 ريال أكد العسيري بأن آل مسلم امتنع عن الإجابة وقال نصيا اسألوا رعاية الشباب عن ذلك وحقيقة لا أعرف القصد من وراء ذلك والموضوع بشكل عام لافتا بأن الموضوع حاليا لدى الرئيس العام لرعاية الشباب.
ورغم مطالبة مدير مكتب رعاية الشباب في المنطقة خالد عسيري عبر لـ«عكاظ» الخميس الماضي بأنه في حال تقديم شكوى رسمية للمكتب فإن مكتب رعاية الشاب بالمنطقة سوف يتخذ الإجراءات المناسبة ولكنه لم يوف بوعده مع الشكوى التي تقدم بها أحد مؤسسي النادي سالم حسن عاقلة آل سالم البارحة الأولى، بحضور «عكاظ» متحججا بأنه ليس عضو شرف فعال وحرصا من «عكاظ» أعدت خطابا رسميا تضمن عددا من التساؤلات والوثائق الرسمية التي تثبت بأن أعضاء مجلس الإدارة قاموا بصرف رواتب شهرية لهم حسب المسيرات المرفقة مع استفسار «عكاظ» إلا أن مدير المكتب اكتفى بالقول ليست «عكاظ» من تعلمني عملي.
في المقابل أوصت اللجنة المكلفة من هيئة أعضاء الشرف في نادي نجران والمتمثلة في أعضاء الشرف علي قميش، صالح هشلان، حسين مهمل، مانع ريمان، فهاد عطشان، وعلي عطران البارحة الأولى في اجتماع طارىء سرعة عقد اجتماع لهيئة أعضاء الشرف لبحث أوضاع النادي بشكل عاجل بعد إعلان رئيس النادي مصلح آل مسلم استقالته على الملأ.
وأكد عضو شرف النادي علي قميش بأن اللجنة خرجت بعدد من التوصيات البارحة الأولى من أهمها عقد اجتماع في بحث أوضاع النادي خاصة بعد إعلان رئيس النادي مصلح آل مسلم استقالته على الملأ.