نائب وزير التربيــة يجتمع بمديري التعليم عبر تقنية الاتصال المرئي

نائب وزير التربيــة يجتمع بمديري التعليم عبر تقنية الاتصال المرئي

سميحة آل صمع (نجران)

اجتمع نائب وزير التربية والتعليم الدكتور خالد السبتي أمس الأول من مكتبه عبر تقنية الاتصال المرئي، بمديري إدارات التربية والتعليم بكافة المناطق والمحافظات.
ذكر ذلك مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران المكلف حسين بن علي آل معمر، وأوضح أنه تم خلال الاجتماع بحث الاستعداد للعام الدراسي الجديد.
وبين آل معمر أن الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران أنهت عملية توزيع الكتب المدرسية للفصل الدراسي الأول لجميع مدارس المنطقة ومكاتب التربية والتعليم التابعة لها في المحافظات، وقامت الإدارة بتوفير كافة التجهيزات المدرسية من أثاث وأدوات مكتبية ووسائل تعليمية وكتب ثقافية، بالإضافة إلى الانتهاء من معظم أعمال الترميم والصيانة وستكون المدارس (بنين – بنات) جاهزة تماما لاستقبال الطلاب والطالبات قبل بداية العام الدراسي بعون الله.
من جانب آخر، أنهت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة نجران كافة إجراءات تثبيت 2733 موظفاً وموظفة بناء على الأمر السامي الكريم.
وأوضح آل معمر أن التثبيت شمل 1352 معلما ومعلمة من البدلاء ومحو الأمية وبند الساعات، بالإضافة لتثبيت 1381 من الإداريين والمستخدمين، مضيفا أنه تم إدراج رواتب المثبتين والمثبتات مع راتب شهر رمضان المبارك ويحق لهم صرف بدل التعيين لمن لم يكن له سابق خدمة بالدولة.