«السوق المالية» تُطلق قناة فيديو لدعم جهودها في توعية المستثمرين
الأحد / 25 / محرم / 1434 هـ الاحد 09 ديسمبر 2012 20:23
علي الدويحي (جدة)
أطلقت هيئة السوق المالية السعودية «تداول» قناة فيديو عبر الإنترنت تعرض كافة برامج الهيئة الخاصة بالتوعية الاستثمارية من شرح لأنظمة ولوائح السوق المالية، وقراءة القوائم المالية، واستراتيجيات الاستثمار إلى جانب برامج الإصلاح الاقتصادي في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ــ حفظه الله ــ.
وأوضحت الهيئة في بيان لها أمس أنها حرصت على فتح قنوات التواصل الحديثة التي من شأنها المساهمة في رفع مستوى الوعي الاستثماري لدى شرائح المستثمرين والمجتمع ككل بأهمية معرفة الوسائل المثلى للاستثمار الآمن في الأسواق المالية والتعريف بالمعلومات والإرشادات الصحيحة، واللوائح والتنظيمات الخاصة بأنظمة السوق المالية التي من شأنها تمكين المستثمرين من التعرف على الفرص العادلة، والاستثمار الآمن، والتعريف بهيئة السوق المالية والأدوار والمهام التي تقوم بها لتوفير بيئة ملائمة للاستثمار في السوق. وأشارت إلى أنه يمكن للمستثمرين مشاهدة قناة الهيئة على الرابط http://cma.videofeed.me/index.php?lan=ar. وستضاف القناة إلى قنوات الهيئة الإعلامية والتوعوية الأخرى للهيئة، ومن بينها الموقع على الإنترنت وصفحاتها للتواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك، و قناة اليوتيوب، وتويتر وجوجل بلس إلى جانب نشاطها المستمر في نشر وإصدار وطباعة 16 كتيبا توعويا عن الاستثمار في الأسواق المالية، إضافة إلى إنشاء موقع مركز توعية المستثمر على شبكة الإنترنت.
وأوضحت الهيئة في بيان لها أمس أنها حرصت على فتح قنوات التواصل الحديثة التي من شأنها المساهمة في رفع مستوى الوعي الاستثماري لدى شرائح المستثمرين والمجتمع ككل بأهمية معرفة الوسائل المثلى للاستثمار الآمن في الأسواق المالية والتعريف بالمعلومات والإرشادات الصحيحة، واللوائح والتنظيمات الخاصة بأنظمة السوق المالية التي من شأنها تمكين المستثمرين من التعرف على الفرص العادلة، والاستثمار الآمن، والتعريف بهيئة السوق المالية والأدوار والمهام التي تقوم بها لتوفير بيئة ملائمة للاستثمار في السوق. وأشارت إلى أنه يمكن للمستثمرين مشاهدة قناة الهيئة على الرابط http://cma.videofeed.me/index.php?lan=ar. وستضاف القناة إلى قنوات الهيئة الإعلامية والتوعوية الأخرى للهيئة، ومن بينها الموقع على الإنترنت وصفحاتها للتواصل الاجتماعي عبر الفيس بوك، و قناة اليوتيوب، وتويتر وجوجل بلس إلى جانب نشاطها المستمر في نشر وإصدار وطباعة 16 كتيبا توعويا عن الاستثمار في الأسواق المالية، إضافة إلى إنشاء موقع مركز توعية المستثمر على شبكة الإنترنت.