افتتاح مسلخ شرورة ومطالبات بتحويل «القديم» لحديقة

افتتاح مسلخ شرورة ومطالبات بتحويل «القديم» لحديقة

مالك الصيعري (شرورة)

أكد لـ«عكاظ» مدير كهرباء محافظة شرورة المهندس صالح بلحارث عضو المجلس البلدي، أنه تم إيصال التيار الكهربائي لمسلخ المحافظة الجديد، بعد أن نجحت الشركة في تجهيز جميع الإمكانات وتسخيرها لإيصال التيار إلى المسلخ رغم بعده عن أقرب مولد كهربائي بالمحافظة.
وقال مدير كهرباء شرورة إن الكرة الآن أصبحت في ملعب البلدية والمستثمر، وليس لهم عذر بل أصبحوا مطالبين بإغلاق المسلخ القديم والانتقال للجديد في أسرع وقت ممكن، لافتا إلى أن الشركة حريصة على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين، واقترح بأن يستثمر موقع المسلخ القديم لإنشاء حديقة عامة لتكون متنفسا لسكان الحي، أو مركزا للرعاية الصحية الأولية. وبين بلحارث أن إيصال التيار جاء تجاوبا مع مطالب البلدية والمجلس البلدي بضرورة إيصال التيار لإنهاء معاناة سكان حي الأمير مشعل، مطالبا بسرعة الانتقال للمسلخ الجديد لإنهاء معاناة أهالي شرورة من الحالي الذي يقع وسط المنازل وتنبعث منه روائح كريهة وتتجمع حوله الحشرات التي تساعد على نقل الأمراض المعدية.
من جانبه، أكد رئيس بلدية شرورة المهندس مانع المحامض حرص البلدية على إغلاق المسلح القديم ونقله إلى موقعه الجديد غرب المحافظة بجوار حلقة الأغنام، مبينا أن الافتتاح سيكون يوم الثلاثاء المقبل، لتتخلص شرورة وخاصة سكان الأحياء المجاورة من معاناة لازمتهم لفترة طويلة.
وامتدح المحامض دور المجلس البلدي ومشاركته الفاعلة وحرصه الشديد على تلبية احتياجات ومطالب المواطنين.
وفي السياق ذاته، قال عضو مجلس بلدي شرورة عبدالله بن ثابت النهدي إنه التقى بعدد من المواطنين واستغرب سؤالهم عن موقع المسلخ الجديد، وطالب البلدية بالإعلان عن مواقع مشاريعها الجديدة، معتبرا نقل المسلخ للموقع الجديد إنجازا يخدم المواطن.