شكراً سمو الأمير.. مواساتكم خففت مصابنا

عبر عن اعتزازه باستشهاد ابنه .. والد خبراني:

شكراً سمو الأمير.. مواساتكم خففت مصابنا

عبدالرحمن ختارش (جازان)

عبر والد شهيد الواجب الجندي أول محمد بن علي هادي خبراني عن شكره لصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله أمير منطقة مكة المكرمة، وزملاء الشهيد منسوبي حرس الحدود على وقفتهم الحانية.
وأكد لـ«عكاظ» أن مواساة سمو وزير الداخلية خففت مصابهم، وكان لها أكبر الأثر على نفوسهم، وقال «أشكر سموه على توجيهاته التي نقلها لنا قائد حرس الحدود الفريق زميم بن جويبر السواط، حيث سلمنا شيكا فوريا بمائة ألف ريال بعد استشهاد محمد، اضافة لتوجيه سمو وزير الداخلية بترقية الشهيد إلى رتبة عريف واستمرار صرف راتبه على آخر مربوط ومنحه وسام الملك عبدالعزيز من الدرجة الثالثة ونوط الشرف ومليون ريال لبناء منزل لأسرته وسداد ديونه».
وأضاف: نحن جميعا فخورون باستشهاد ابني وهو يدافع عن حدود هذا الوطن، ونحسبه عند الله من الشهداء الأبرار.
وزاد قائلا لقد سرني ما شاهدته من مشاركة كبيرة من الأهالي في تشييع جثمان ابني لمثواه الأخير، وأسأل الله أن يتغمده برحمته ويكتبه من الشهداء فقد استشهد مدافعا عن وطنه، وأشكر كافة ضباط وأفراد حرس الحدود الذين شاركونا مصابنا في استشهاد اخوهم وزميلهم محمد ونسأل الله ألا يريهم أي مكروه.
وكان الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز قد نقل تعازي ومواساة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود، القائد الأعلى لكافة القوات العسكرية، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد، إلى أسرة وذوي شهيد الواجب الجندي أول محمد بن علي هادي خبراني أحد منسوبي حرس الحدود في قطاع الداير بمنطقة جازان، الذي استشهد الاثنين الماضي بإطلاق نار كثيف من مصدر مجهول أثناء قيامه بدورية على الحدود اليمنية بمركز حمر في قطاع الداير.
وقدم سموه تعازيه لوالد الشهيد خبراني ولأسرته وذويه خلال زيارة قام بها سموه لأسرة وذوي الفقيد في مدينة جيزان مساء أمس الأول، سائلا الله عز وجل أن يتغمد الفقيد برحمته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
وكان قد رافق وزير الداخلية خلال العزاء مدير عام حرس الحدود الفريق زميم بن جويبر السواط، ووكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله بن محمد السويد، ومدير عام مكتب سمو وزير الداخلية للدراسات والبحوث اللواء سعود بن صالح الداود، ومدير عام الإدارة العامة للعلاقات والتوجيه بوزارة الداخلية اللواء الدكتور محمد بن عبدالله المرعول، ومدير شرطة منطقة جازان اللواء ناصر بن صالح الدويسي.