فرقة النار و«شقلبة» تبهران زوار «الجوف حلوة»

فرقة النار و«شقلبة» تبهران زوار «الجوف حلوة»

أحمد المحيسن، عبدالعزيز المشيطي (الجوف)

استقطبت فعاليات مهرجان الجوف حلوة المقامة في منتزه الخزامى بسكاكا العديد من العائلات التي حرصت على الاستمتاع بالبرامج المختلفة والاجنحة اليومية التي يشرف عليها فرع الهيئة العامة للسياحة والآثار بالمنطقة.
وقدم المهرجان امس الاول عروضا مختلفة بدأتها فرقة شقلبة الترفيهية بقيادة الكابتن أنور العكام، قدم من خلالها العروض والمسابقات الترفيهية للأطفال تضمنت اللعب بالماء والمطاطيات والمسابقات الحركية، كما قدمت فرقة النار استعراضا ناريا نال اعجاب الحضور الذين طالبوا بإعادة العرض لاكثر من مرة.
كما تضمنت الفعاليات اقامة مسابقة لأفضل فرقة استعراضية شارك فيها خمس فرق من الفتيات قدمن عروضهن على خشبة المسرح، وشهدت البرامج عرضا من الشقيقتين فضة وألماس النعمان حاربتا من خلاله التعصب الرياضي.
وأوضح المدير التنفيذي للمهرجان محمد مختار العلي، أن المهرجان يديره مجموعة من شباب المنطقة يقدمون أعمالا مختلفة من التنظيم والترتيب اليومي وسبقه التنسيق للفعاليات وتجهيز المكان، يتوزعون بين تنظيم الفعاليات والحضور والصوتيات والتغطيات الإعلامية.
وأضاف: حرصت اللجنة المنظمة للمهرجان على اتاحة الفرصة للشباب لعرض مواهبهم المختلفة، مشيرا الى ان 80 % من العروض يقدمها شباب من المنطقة.