افتتاح منتزه الردف في شوال

أجواء الطائف المعتدلة تجتذب المصطافين

افتتاح منتزه الردف في شوال

عبدالعزيز الربيعي (الطائف)

تدشن أمانة محافظة الطائف في شهر شوال القادم أكبر متنزه في المنطقة الغربية، حيث بدأت وضع اللمسات الأخيرة على منتزه الردف ليصبح من أبرز المعالم في المحافظة . وكشفت مصادر «عكاظ» أن الأمانة ستدشن في العاشر من شهر شوال القادم المرحلة الأخيرة للمنتزه وفتحه أمام المواطنين، وذلك بعد افتتاح جزء منه في وقت سابق كملاعب رياضية للشباب روعي فيها الفئة العمرية لهؤلاء الشباب، مشيرة إلى أن هذا المشروع سيمثل نقلة كبيرة بعد الانتهاء منه ويخدم سكان محافظة الطائف لتميزه بالكثير من التصاميم ورؤى أمين أمانة الطائف التي جسدت على أرض الواقع على مساحة تتجاوز 550 ألف متر مربع ليكون من معالم الجذب السياحي في عاصمة المصايف العربية.
يأتي ذلك في وقت اجبرت الاجواء الحارة التي تشهدها العديد من مناطق ومحافظات المملكة المواطنين والمقيمين للاتجاة لمصيف المملكة وعروس المصائف العربية الطائف وذلك للاجواء المعتدلة والمناظر الخلابة التي تشتهر بها الهدا، الشفاء، طريق الجنوب ومحافظات ميسان. حيث بدأ المصطافون يتدفقون على الشوارع الرئيسية والمنتزهات التي تشهد ازدحاما في الفترة المسائية حتى ساعات الفجر الاولى .
وأوضح مصدر مسؤول في هيئة السياحة في الطائف ان المحافظة تشهد اقبالا كبيرا من المصطافين والزوار والباحثين عن الراحة والاجواء حيث انعكس ذلك على الخدمات المقدمة لهم والتي ساهمت في راحة الزوار .