-A +A
أحمد الأنصاري (ينبع)
دشن محافظ ينبع المهندس مساعد السليم، أمس، معرض ألوان السعودية 2015، بحضور مدير هيئة السياحة والتراث الوطني سامر العنيني، وعدد من مسؤولي الجهات الحكومية وهواة التصوير في المملكة.
وتجول السليم في المعرض واطلع على ما يحتويه من صور توضح المقومات السياحية التي تتمتع بها محافظة ينبع ومناطق المملكة بشكل عام، مستمعا إلى شرح مفصل من قبل هيئة السياحة، عن محتويات المعرض من صور توضح البعد الحضاري للمملكة وما تتمتع به من مقومات ثقافية وتراثية وطبيعية.

وأكد السليم، على أهمية دور المعرض الذي يعكس اهتمام هيئة السياحة والتراث الوطني بالمناشط السياحية في محافظة ينبع، مشيدا في الوقت نفسه بجهود مدير هيئة السياحة بينبع سامر بن علي العنيني في تنشيط السياحة في المحافظة.
من جهته، أوضح العنيني، أن الهيئة بدأت استعداداتها لإنجاح المعرض منذ أسابيع، لأنه أحد أهم المشاريع الاستراتيجية التي تتميز بتعدد الأنشطة الموجهة لكافة الفئات الاجتماعية التي تسعى لاستقطاب المئات من الزوار والمهتمين بالشأن السياحي.
وفي سياق آخر، وجه محافظ ينبع المهندس مساعد بن يحيى السليم، جميع الإدارات الحكومية بالمحافظة بالتعاون مع رياديي الأعمال وتذليل كافة العقبات والصعوبات التي تواجههم، وذلك خلال لقائه الرئيس التنفيذي لمعهد ريادة الأعمال الوطني المهندس صالح الصويان، مثنيا على دور «ريادة» في دعم الشباب وفي خدمة المجتمع من خلال الدعم الذي تقدمه والتسهيلات والحوافز المشجعة على العمل الحر.