-A +A
عرعر (فليح ملاك)
دشن صاحب السمو الأمير الدكتور مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز بن مساعد أمير منطقة الحدود الشمالية أمس، قسما للمرور بمركز حزم الجلاميد للقيام بمهامه المنوطه به في مباشرة الحوادث المرورية ورفعها ومتابعة إجراءاتها الواقعة على الطريق الدولي، ما بين عرعر وطريف بطول 75 كيلو مترا من جهة الشرق و75 كيلو مترا من جهة الغرب.
كما دشن صاحب السمو أمير منطقة الحدود الشمالية مركزا لأمن الطرق على طريق جديدة عرعر – سكاكا، ليلتقي مع دوريات أمن الطرق بمنطقة الجوف بطول 70 كيلو مترا بالاتجاهين.

وأشاد أمير منطقة الحدود الشمالية بأداء الأجهزة الأمنية بالمنطقة في ظل الدعم الذي تلقاه كافة القطاعات العسكرية، من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد حفظهم الله.
جاء ذلك خلال استقباله قائد القوة الخاصة لأمن الطرق العقيد شعيب الشمري، ومدير إدارة المرور المقدم مشبب القحطاني، بحضور مدير عام شرطة المنطقة اللواء ضيف الله العتيبي.
من جهة أخرى، رعى سموه حفل التعليم باليوم الوطني الـ 85، وذلك بقاعة الأمير عبدالعزيز بن مساعد بعرعر، كما افتتح المعرض المعد بهذه المناسبة من أعمال الطلاب والطالبات في المدارس.
وألقى مدير عام التعليم بالمنطقة عبدالرحمن القريشي كلمة، رفع من خلالها التهنئة إلى القيادة الرشيدة وإلى الشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ85 للمملكة، مشيرا إلى البطولات العظيمة التي قام بها الملك عبدالعزيز -رحمه الله- إبان مرحلة التوحيد حتى أصبحت بلادنا ولله الحمد تنعم بالأمن والأمان منذ ذلك الوقت حتى يومنا هذا بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- الذي شهدت المملكة في عهده نقله شاملة من الإنجازات الكبيرة، داعيا الله أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء. بعد ذلك شاهد الحضور الأوبريت الوطني المعد بهذه المناسبة بمشاركة الطلاب، وتقديم درع تذكارية لسموه بهذه المناسبة، وختمت بالتقاط صورة جماعية لسموه مع الطلاب والمنظمين للحفل.