-A +A
وكالات (برشلونة)
فجرت وسائل الإعلام الإسبانية مفاجأة مدوية بعد أن أشارت إلى أن هناك احتمالية كبيرة حول إيقاف لويس سواريز مهاجم برشلونة لعدد من المباريات؛ بسبب التطورات الخطيرة التى حدثت بعد انتهاء لقاء برشلونة وإسبانيول بفوز البلوغرانا بنتيجة 4/1 في ذهاب دور الـ16 بكأس ملك إسبانيا.
وكان سواريز مهدد بالطرد خلال سير اللقاء بعد استفزازه لحارس إسبانيول باو لوبيز عقب تسجيل برشلونة الهدف الثاني وكذلك تبادل الشتائم  مع بابا ديوب لاعب إسبانيول الذي طرد بعدها مباشرة. وأوضحت صحيفة أس الإسبانية أن سواريز نجم البارسا كان ينتظر لاعبا من إسبانيول بالممر المؤدي لغرفة خلع الملابس عقب انتهاء اللقاء. وقال له: ها أنا أمامك افعل ما كنت تردده هنا ثم حدث الاشتباك بعد ذلك. وذكرت الصحيفة أن حكم اللقاء خوان مارتينيز مونويرا قد ألمح في تقريره الرسمي عن اللقاء أن سواريز هو المتسبب في الاشتباك بين لاعبي الفريقين. وقد كتب الحكم في تقريره الرسمي أنه قام بطرد ديوب لاعب إسبانيول بعد التلفظ بألفاظ قبيحة وقذرة ضد لويس سواريز.

كما أدرج الحكم في تقريره الرسمي ما قام به سواريز بعد اللقاء والتعدي لفظياً على لاعبي إسبانيول في الممر المؤدي إلى غرفة خلع الملابس واستفزازهم قائلاً: ها أنا في انتظاركم هنا أيها النفايات... وهو ما استفز لاعبي إسبانيول لتحدث بعض الصدامات بين لاعبي الفريقين قبل أن يتدخل المدربين ورجال الأمن لإنهاء الاشتباكات. وأكدت الصحيفة أن ما دونه الحكم في تقريره خطير جداً وليس في مصلحة سواريز، وهناك احتمالية كبيرة بمعاقبته من قبل لجنة العقوبات بالاتحاد الإسباني. وتشير الصحيفة إلى أن سواريز قد يواجه خطر الإيقاف عن مباراة الإياب ضد إسبانيول بالكأس على ملعب كورنيلا، كما أنه قد يغيب لمدة أربع مباريات بالليغا، حيث سيكون اللاعب بانتظار قرار لجنة العقوبات.