-A +A
فارس الرشيدي (حفر الباطن)، يونس العنزي (الخفجي)، منيف الكويكبي (القريات)
أصيب عشرة أشخاص أمس (الثلاثاء) باختناق نتيجة حريق نشب في أحد المستوصفات الخاصة بحفر الباطن.
وأوضح متحدث الهلال الأحمر بالشرقية فهد الغامدي أن عمليات حفر الباطن تلقت بلاغا من الدفاع المدني بحريق، وحركت في الحال ثلاث فرق إسعافية وفرقة الإسعاف المتقدم إلى الموقع مدعمة بفرقتين إسعافيتين من جهات أخرى، وعند وصولهم اتضح وجود عشر حالات تعاني من اختناقات، تلقوا الخدمات الطبية بينما تم إسعاف حالة منهم إلى مستشفى الملك خالد.

من جهة أخرى، جرح ثلاثة عمال في مغسلة ملابس بالقريات نتيجة وميض لحظي صدر من إحدى المعدات. وحسب متحدث الدفاع المدني في الجوف المقدم معيش الرويلي اتضح أن الحادثة عبارة عن وميض لحظي بسبب أنبوب البولر في مغسلة ملابس، نتجت عن ثلاث إصابات طفيفة لمقيمين خرجوا جميعا من المستشفى، فيما تضرر المحل بالإضافة إلى المحل المجاور للمغسلة من الجهة الغربية.
من ناحية ثانية، ضبطت شرطة الخفجي مواطنين عشرينيين متورطين في سرقة محلات تجارية، وذلك بعد توافر معلومات لشرطة المنطقة الشرقية عن محاولتهما سرقة أحد المحلات، وباشرت فرقة الدوريات الأمنية القبض على المتهمين أثناء محاولتهما تنفيذ السرقة.
وبين الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة العقيد زياد الرقيطي أن التحريات والتحقيقات الأولية التي أجريت مع المقبوض عليهما أثبتت تورطهما في سرقة محل تجاري آخر بوقت سابق والاستيلاء على مبالغ مالية منه، وتم إيقافهما تمهيدا لإحالتهما لهيئة التحقيق والادعاء العام.
فيما حرر الدفاع المدني في سكاكا يد مقيم من داخل معدة طبخ في أحد المطاعم أثناء تأدية عمله، ونقل بواسطة الهلال الأحمر إلى المستشفى لتلقى العلاج اللازم. إلى ذلك، تسببت حادثة تصادم في جرح ثلاثة أشخاص إثر انحراف مسار شاحنة من نوع خلاطة خرسانية، أدى إلى اقتحامها أحد المحلات التجارية الواقعة على طريق الأمير سلطان بحفر الباطن.