-A +A
«عكاظ» (الدمام)
أكد «علي» نجل رجل الأعمال السعودي حسن السند المختطف في مصر منذ يوم الاثنين الماضي عدم تلقي الأسرة أي اتصالات من الخاطفين خلال الأيام الماضية. مضيفا لـ«عكاظ» أن العائلة لا تعرف حتى الآن أي مطالب محتملة للخاطفين، فضلا عن أن والده لم يتلق في الفترة الماضية أي رسائل عدائية على هاتفه. وأضاف علي، الذي وصل إلى القاهرة لمتابعة ملف الاختفاء، أن والده ليست له عداءات أو خصومات مع أي أطراف في مصر أو غيرها من البلدان. مضيفا أنه على تواصل مع السفارة السعودية لمتابعة أمر والده المختطف.
مشيرا إلى أن المعلومات المتعلقة بمصير والده متواضعة للغاية، وأن التطمينات التي تلقاها من المسؤولين في السفارة السعودية والأجهزة الأمنية المصرية تبعث على التفاؤل بقرب وضع نهاية سعيدة لمعاناة والده مع الاحتجاز. وزاد أن السفير السعودي في مصر أحمد القطان يتابع شخصيا على مدار الساعة مع الأجهزة الأمنية المصرية آخر تطورات الحادثة، وأن التعاون والتنسيق الكبيرين بين السفارة والشرطة المصرية يعطيان انطباعا إيجابيا وارتياحا لدى الأسرة بحرص الجميع على التوصل إلى الخاطفين وتحرير والده.

وأشاد في الوقت نفسه بالمواقف الداعمة من قبل جميع الجهات الرسمية في المملكة، وكذلك في مصر. مضيفا: «الجميع يترقب نتائج عمليات البحث والتحري التي أطلقتها الأجهزة الأمنية لكشف ملابسات الحادثة الإجرامية».
يشار إلى أن رجل الأعمال السعودي حسن السند اختطف الاثنين الماضي على طريق الإسماعيلية - القاهرة الصحراوي، إذ تلقت الجهات الأمنية المصرية بلاغا يتضمن قيام مجهولين باختطافه في منطقة تسمى «السحر والجمال» عند الكيلو 76 على طريق القاهرة الإسماعيلية.