-A +A
نورة الشهري (أبها)
اعتبر أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد أن الأعمال الإبداعية تسهم في إبراز معالم المملكة العربية السعودية عموما ومنطقة عسير خصوصا، مشددا على أهمية عمل الجميع كل في مجاله لإبراز معالم الوطن وما يكتنزه من مقومات جذب سياحية وتراثية وتاريخية.
جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة الأمين العام للمهرجان العربي للإعلام السياحي ومنتج فيلم النماص جوهرة السياحة السعودية عبدالله العامر، يرافقه عضو مجلس مركز الإعلام السياحي خالد الدغيم ومنسق فيلم النماص جوهرة السياحة السعودية محمد الجبيري.

وهنأ سموه القائمين على الفيلم بتتويجه بجائزة أوسكار الإعلام السياحي التي نظمها المركز السياحي للإعلام العربي، وفي نهاية اللقاء تسلم جائزة الأوسكار لفيلم النماص جوهرة السياحة السعودية.
من جهة ثانية استقبل أمير منطقة عسير في مكتبه بالإمارة مدير جامعة مولانا ازاد الأردية الوطنية بالهند الدكتور زافر ساريشوالا والوفد المرافق الذي يزور المنطقة ضمن فعاليات الملتقى التعليمي المشترك. كما استقبل بمكتبه في الإمارة الشيخ عبدالعزيز بن صالح الراجحي رئيس محكمة الاستئناف الإدارية بمنطقة عسير الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة انتقال عمله إلى مدينة الرياض.