أطلق مجلس العلاقات الإعلامية الأمريكية (كير) مقطعا إعلانيا ساخرا عن دواء افتراضي سماه «إسلاموفوبين».
ويدعو الإعلان من يخافون من المسلمين ويتهمونهم بالإرهاب إلى تناول هذا الدواء، وسيشعرون بعدها بدفء مفاجئ وسيتقبلون الآخرين. كما نشر المجلس إعلانا لهذا المنتج عبر مواقع التسوق الإلكتروني وهو عبارة عن علكة خالية من السكر. وقد حقق فيديو الإعلان، الذي أنتجته شركة إنتاج يقوم عليها الزوجان المخرجان محمد بيازيد وسماح صافي، نحو خمسة ملايين مشاهدة، وتداولته وسائل الإعلام الأمريكية.
ويدعو الإعلان من يخافون من المسلمين ويتهمونهم بالإرهاب إلى تناول هذا الدواء، وسيشعرون بعدها بدفء مفاجئ وسيتقبلون الآخرين. كما نشر المجلس إعلانا لهذا المنتج عبر مواقع التسوق الإلكتروني وهو عبارة عن علكة خالية من السكر. وقد حقق فيديو الإعلان، الذي أنتجته شركة إنتاج يقوم عليها الزوجان المخرجان محمد بيازيد وسماح صافي، نحو خمسة ملايين مشاهدة، وتداولته وسائل الإعلام الأمريكية.