-A +A
«عكاظ» (جدة)
بعث ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز، برقية عزاء ومواساة لملك الأردن عبدالله الثاني بن الحسين في ضحايا التفجير الإرهابي الذي وقع في منطقة الركبان.
كما بعث ولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، برقية مماثلة لملك الأردن، واتصل هاتفيا أمس (الأربعاء) من مقر إقامته في نيويورك، وقدم للملك عبدالله الثاني التعازي ولشعب الأردن الشقيق وأهالي ضحايا التفجير الإرهابي، وتمنياته للمصابين بالشفاء العاجل. وأعرب الملك عبدالله الثاني خلال الاتصال الهاتفي عن شكره وتقديره لولي ولي العهد على ما عبر عنه من مشاعر أخوية نبيلة، سائلاً الله أن لا يريه أي مكروه.

وعبر ولي العهد وولي ولي العهد عن ألمهما الشديد لهذا الحادث الإرهابي، وما نتج عنه من ضحايا ومصابين، وشددا على تنديدهما واستنكارهما الشديدين لهذه الأعمال الإرهابية الإجرامية، وقدما تعازيهما ومواساتهما للملك عبدالله الثاني ولأسر الضحايا وللشعب الأردني الشقيق، راجيين المولى سبحانه وتعالى أن يتغمد الضحايا بواسع رحمته، ويمن على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ المملكة الأردنية الهاشمية وشعبها الشقيق من كل سوء ومكروه.
من جهة أخرى، بعث ولي العهد وولي ولي العهد برقيتي تهنئة لكل من الدوق الأكبر للكسمبورج الدوق هنري، ورئيس جمهورية سلوفينيا بوروت باهور، بمناسبة ذكرى اليوم الوطني لبلديهما، أعربا فيهما عن أبلغ التهاني، وأطيب التمنيات بموفور الصحة والسعادة لهما، ولحكومتي وشعبي لكسمبورج وسلوفينيا الصديقين المزيد من التقدم والرقي والازدهار.