-A +A
«عكاظ» (مكة المكرمة)
باشرت بعثة «عكاظ» عملها في المشاعر المقدسة لتغطية مناسك وفعاليات موسم الحج لهذا العام من خلال فريق متكامل من المحررين والمصورين، وذلك في إطار حرص «عكاظ» على رصد الحدث أولا بأول ومن قرب من داخل المشاعر المقدسة.وحرصا من «عكاظ» على مد جسور التواصل مع القراء، ترصد البعثة بالكلمة والصورة رحلة الركن الخامس، وتسجل اللحظات الروحانية التي يعيشها ضيوف الرحمن خلال أداء الفريضة وفي الرحاب الطاهرة، فضلا عن تسجيل انطباعاتهم عن الخدمات التي توفرها حكومة خادم الحرمين الشريفين وما تقدمه كافة الأجهزة المعنية، بتذليل كافة العقبات أمام حشود الحجيج ليؤدوا المناسك في يسر وسهولة، وذلك في إطار شرف خدمة الحجاج.
ويرأس بعثة «عكاظ» في المشاعر الزميل زياد العنزي، والزميل عبدالعزيز الربيعي مدير مكتب «عكاظ» في مكة المكرمة نائبا، وتضم عددا من الزملاء الصحفيين وهم أشواق الطويرقي، إبراهيم علوي، حسين هزازي، عبدالله الذبياني، عبدالله الداني، محمد سعود، عيسى الشاماني، محمد الأكلبي، والمصورين: مديني عسيري، ناصر محسن، ومن الصياغة أحمد سكوتي. ومهندس الحاسب الآلي أنيش فاركيل.

وتتلقى بعثة «عكاظ» الاتصالات على هاتف المكتب من خلال الهواتف: 5506320 /‏‏‏‏‏ 5506211 أو الإيميل: okazmkh11@gmail.com - okazhajj@gmail.com