-A +A
عبدالله اليوسف (بريدة)تصوير: سلمان الضباح
واصلت الاجهزة الامنية في منطقة القصيم عمليات التمشيط الامني حيث قامت مساء امس الاول بحملة تمشيط واسعة في حي الضاحي الغربي شرق بريدة.
وكانت الايام الماضية شهدت عمليات مماثلة في محافظتي عنيزة والمذنب استهدفت مسحا امنيا لمواقع يشتبه بها وعمليات ايقاف مخالفين للانظمة وجناة ومروجي مخدرات ومتعاطين. واوضح مصدر امني ان هذه اجراءات اعتيادية تتخذ فيها احترازات امنية للقبض على المخالفين.

من جهة ثانية نقل الجنديان سليمان بن سطام الحربي ونادر كريم الرشيدي الى وحدة العناية المركزة في مستشفى الملك فهد التخصصي ببريدة بعد تعرضهما لحادث سير شرق بريدة اثناء توجههما للمشاركة في مسح امني نفذته القطاعات الامنية في حي الضاحي اثر اصطدام سيارتهما بأخرى ما ادى الى اشتعال النيران فيها.. حيث قام زملاء الجنديين باخراجهما من داخل السيارة المحترقة.
وذكر المتحدث الامني باسم شرطة القصيم ان الجنديين نقلا اولاً الى مستشفى بريدة ثم الى مستشفى الملك فهد التخصصي مشيرا الى ان صاحب السيارة الاخرى لم يصب بأذى.
من جهة ثانية قام اللواء خالد الطيب مدير شرطة القصيم يرافقه العقيد يحيى الهباش مدير الدوريات الامنية بالمنطقة بمعاودة المصابين واطمأنا على اوضاعهما الصحية.