عقد المركز الوطني لتنمية الموارد البشرية السياحية وفرع الهيئة العامة للسياحة والتراث الوطني بمحافظة جدة ورشة بعنوان «الجودة في الخدمات السياحية» ضمن البرامج التطويرية والتأهيلية للمشغلين والعاملين في القطاع السياحي، إذ شارك في هذه الورشة أكثر من 130 مشاركا.
وأكد مدير عام «هيئة السياحة» بمنطقة مكة المكرمة محمد العمري أن خطط الهيئة في دعم وتطوير أداء العاملين في القطاع السياحي ستستمر طوال هذا العام، وذلك لأهمية تطوير الأعمال الخدمية السياحية في ظل التطور السريع لصناعة السياحة في المملكة. في حين، قال مدير عام مركز «تكامل» ناصر النشمي إن الجودة ليست خيارا بل ضرورة لا بديل عنها.
وتطرق إلى مفهوم الجودة وأهميتها بالنسبة للخدمات السياحية وأبعاد جودة الخدمة الفندقية ومفهوم ثقافة الجودة، ودور المدير في تعزيز ونشر ثقافة الجودة وعناصر ثقافة الجودة.
وأكد مدير عام «هيئة السياحة» بمنطقة مكة المكرمة محمد العمري أن خطط الهيئة في دعم وتطوير أداء العاملين في القطاع السياحي ستستمر طوال هذا العام، وذلك لأهمية تطوير الأعمال الخدمية السياحية في ظل التطور السريع لصناعة السياحة في المملكة. في حين، قال مدير عام مركز «تكامل» ناصر النشمي إن الجودة ليست خيارا بل ضرورة لا بديل عنها.
وتطرق إلى مفهوم الجودة وأهميتها بالنسبة للخدمات السياحية وأبعاد جودة الخدمة الفندقية ومفهوم ثقافة الجودة، ودور المدير في تعزيز ونشر ثقافة الجودة وعناصر ثقافة الجودة.