-A +A
أ. ف. ب (نيقوسيا)
يبدو المنتخبان الإسباني والإيطالي لكرة القدم مرشحين للاستمرار في صدارة المجموعة السابعة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات مونديال 2018 في روسيا، عندما يخوضان اختبارين سهلين اليوم السبت في الجولة الرابعة لمنافسات المجموعة التاسعة.

ويتقاسم المنتخبان الإسباني والإيطالي صدارة المجموعة برصيد سبع نقاط، وسيواجهان منتخبين يتقاسمان المركز الأخير من دون رصيد (مقدونيا وليشتنشتاين) على التوالي.


وتلعب إسبانيا على أرضها، وتحديدا في غرناطة، في غياب هداف تشلسي الإنكليزي دييغو كوستا، وقائدها مدافع ريال مدريد سيرجيو راموس، وصانع ألعابها وبرشلونة اندريس إنييستا، وزميله في النادي الكاتالوني المدافع جوردي البا بسبب الإصابة.

لكن المدرب خولن لوبيتيغي يملك من الأسلحة ما يكفي لإكرام وفادة مقدونيا، في مقدمتها مهاجم ريال مدريد الفارو موراتا، وهداف أتلتيك بلباو المخضرم اريتث ادوريث (35 عاما)، الذي يعود إلى التشكيلة منذ خروج إسبانيا من الدور ثمن النهائي لكأس أوروبا الأخيرة في فرنسا.وبدورها، تخوض إيطاليا مواجهتها السهلة نسبيا أمام ليشتنشتاين وهي منقوصة الصفوف بسبب الإصابة، خصوصا مدافع يوفنتوس اندريا بارزالي، وزميله في الفريق لاعب الوسط كلاوديو ماركيزيو، ومهاجم نابولي مانولو غابياديني.