عززت شركة بنده للتجزئة إجراءات الكفاءة التشغيلية للاستجابة للإقبال على الأسواق خلال حملة «إيوه اتجننا» بتوظيف نحو 1000 موظف إضافي للعمل في الصندوق (الكاشير)، وخدمة العملاء، إضافة إلى تعيين نحو 1100 عنصر لحفظ أمن وسلامة العملاء، كما ألحقت 11 ممرضا في الأسواق الكبيرة للتدخل أثناء الزحام.
واستحدثت «بنده» مركز عمليات وتحكم على مدار الساعة، لرصد عمليات التسوق والتدخل السريع، في وقت تؤكد إيمانها بتفعيل القنوات كافة التي تكفل الحفاظ على حقوق المستهلك. مثمنة الجهود التي بذلتها فرق التفتيش والرقابة أثناء الحملة الترويجية، وما كشفت عنه من أخطاء غير مقصودة تم تداركها فورا، وقررت مد فترة الحملة لأسبوعين إضافيين حتى نفاد الكميات، مشيرة إلى أن الحملة أدخلت مفهوما مبتكرا للعروض الترويجية على سوق التجزئة السعودية.
وأبانت أن عدد العملاء المستفيدين من الحملة نحو 900 ألف عميل، من أصل مليوني عميل زاروا الفروع. فيما شهدت جميع الفروع البالغة 65 فرعا إغلاقا موقتا لساعات قليلة لإعادة تعبئة البضائع بعد نفادها.
واستحدثت «بنده» مركز عمليات وتحكم على مدار الساعة، لرصد عمليات التسوق والتدخل السريع، في وقت تؤكد إيمانها بتفعيل القنوات كافة التي تكفل الحفاظ على حقوق المستهلك. مثمنة الجهود التي بذلتها فرق التفتيش والرقابة أثناء الحملة الترويجية، وما كشفت عنه من أخطاء غير مقصودة تم تداركها فورا، وقررت مد فترة الحملة لأسبوعين إضافيين حتى نفاد الكميات، مشيرة إلى أن الحملة أدخلت مفهوما مبتكرا للعروض الترويجية على سوق التجزئة السعودية.
وأبانت أن عدد العملاء المستفيدين من الحملة نحو 900 ألف عميل، من أصل مليوني عميل زاروا الفروع. فيما شهدت جميع الفروع البالغة 65 فرعا إغلاقا موقتا لساعات قليلة لإعادة تعبئة البضائع بعد نفادها.