بروشور إعلاني يزين أحد الأعمدة في بريدة.
بروشور إعلاني يزين أحد الأعمدة في بريدة.
-A +A
محمد الجاسر (بريدة)
m_aljasr@

انطلقت حملة نادي التعاون الإعلامية قبل انطلاقة دوري أبطال آسيا 2017، الذي سيشارك فيه الفريق الأول ممثلا للوطن بجانب أندية الأهلي والهلال والفتح، اذ ستكون أولى مبارياته يوم الإثنين 23 /‏ 5 /‏ 1438هـ 20 فبراير الجاري عند الساعة الـ 6:40 مساء على ملعب مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز الرياضية ببريدة أمام لوكوموتيف الأوزبكي.


بدورها، قدمت إدارة النادي الدعوة لكافة الجماهير الرياضية في منطقة القصيم وللأندية الشقيقة لحضور هذا اللقاء التاريخي ودعم ومساندة التعاون الذي سيكون شعاره «أنا_قصيمي_أدعم_سفيري». كما سيواصل التعاون إطلاق مبادرته «#الحضور_عليك_والتذكرة_علينا»، إذ تكفل المجلس التنفيذي وتركي آل الشيخ وإدارة النادي بهذه المبادرة، متمنين أن يوفق الله «#سكري_آسيا» في هذا المحفل الآسيوي الكبير.

وقالت إدارة النادي: «كلنا ثقة بدعم ووقفة وحضور الجماهير»، وعلى الفور تفاعل عدد من أندية القصيم مثل البدائع والأمل والصقر والأسياح مع المبادرة وأعلنوا المساندة وتسيير الحافلات والدعم لسفير أندية القصيم الآسيوي (التعاون). وتشهد منطقة القصيم استعدادات كبيرة ومختلفة لاستقبال أندية آسيا، خصوصا أنها المشاركة الأولى لأندية المنطقة ممثلة بـ«السكري»، ويتوقع أن يكون هناك حضور جماهيري كبير لتحفيز الفريق لعبور مواجهته الأولى في دوري المجموعات الآسيوي.