فرص عمل
فرص عمل
-A +A
25 وظيفة صحية

أعلنت مدينة الملك فهد الطبية، عن توفر 25 وظيفة صحية شاغرة للجنسين بتخصصات عدة على برنامج (الإقامة للتدريب)، لحملة مؤهل البكالوريوس للعمل بمقر المدينة بالرياض، لمعرفة مزيد من المعلومات: (http:/‏/‏careers.kfmc.med.sa/‏ar/‏job-search-results/‏).


وظائف لحملة «البكالوريوس»

أعلنت هيئة النقل العام، عن توفر وظائف شاغرة للجنسين لحملة «البكالوريوس» فما فوق، للعمل بمقر الهيئة بالرياض في مجالات: الإدارة، والتنظيم، والاقتصاد، والمصرفية، والمالية، والبرمجيات، والصحافة، والإعلام، والقانون، والمحاسبة، والتدقيق، والهندسة، وتكنولوجيا المعلومات، والأجهزة، ولمزيد من المعلومات عبر موقع الهيئة الإلكتروني: (https:/‏/‏pta.akhtaboot.com).

مدير تنفيذي بـ «التعاونية»

أعلنت الجمعية التعاونية الخيرية بالخرج، عن حاجتها لمدير تنفيذي سعودي، يحمل مؤهلا جامعيا وخبرة ستة أعوام، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (kharj93@gmail.com).

كابـتن طيار ومساعد

أعلنت شركة خطوط الطيران السعودية الخليجية الوطنية عن توفر وظائف شاغرة بمسمى كابتن طيار، ومساعد طيار، ومضيف جوي للعمل بفروع الشركة في مدينة الدمام، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (careers@saudigulfairlines.com).

مدير وأخصائيون وأخصائيات

أعلنت الشركة القائمة بتقديم الخدمات الغذائية لمستشفى الأمير محمد بن عبدالعزيز (التابع للشؤون الصحية بمنطقة الرياض) عن حاجتها لشغل الوظائف: مدير موقع، أخصائي وأخصائية تغذية علاجية، أخصائي وأخصائية خدمات غذاء وتغذية، مشرف وجبات غذائية، فني تغذية، وأخصائي وأخصائية سلامة وجودة غذاء، ولمزيد من التفاصيل على الرابط: (http:/‏/‏store6.up-00.com/‏2017-03/‏148938095839151.jpg).

موظفات «كول سنتر»

أعلن أحد الفنادق بمكة المكرمة عن وظائف للجنسين في تخصصات الحاسب الآلي، موظفات «كول سنتر» للسعوديات (يشترط لغة إنجليزية والتفرغ)، وتحدد الرواتب بعد المقابلة الشخصية، وترسل الطلبات مع مسمى الوظيفة على البريد الإلكتروني: (Waao55@hotmail.com).

مقدمات طعام وسائقون

أعلنت إحدى الشركات بمكة المكرمة وجدة، عن «موظفات كاشير» و«مقدمات طعام» و«سائقين»، للعمل بمبنى العمليات لطاقم الخطوط السعودية، وترسل السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: (recruitment@alhussam.com).