-A +A
مريم الصغير( الرياض)
@Maryam9902

تقدم هيئة الترفيه خلال عطلة نهاية الأسبوع مجموعة من الفعاليات الثقافية والفنية والرياضية الملهمة في العديد من مدن المملكة والموجهة لمختلف شرائح المجتمع، والتي تهدف لقضاء عطلة نهاية أسبوع مليئة بالسعادة في جو أسري ممتع.


ففي مدينة الرياض تقام المسرحية الكوميدية قلب للبيع، وذلك في مركز الملك فهد الثقافي من 20 وحتى 22 أبريل.

كما سيقام كرنفال كنكان، الحدث الأول من نوعه للعائلات والأطفال والذي يضم مختلف الألعاب الترفيهية والأنشطة المختلفة والأطعمة المتنوعة وذلك في الحكير لاند بتاريخ 19 وحتى 22 أبريل .

كما ستقام فعالية فيرا الترفيهية ذات الطابع اليوناني المميز في درة الرياض وتهدف هذه الفعالية لإبراز المشاريع الشابة الموهوبة وتجمع بين الفنون التسليةبتاريخ 19 وحتى 24 أبريل .

وفي مدينة أبها سيقام مهرجان حكايا مسك المعني بصناعة المحتوى وتحفيز الشباب على طرح أفكارهم والتعبير عنها من تاريخ 19 وحتى21 من أبريل في قرية المفتاحة.

وعلى ضفاف الساحل الغربي تقام في مدينة الملك عبدالله الإقتصادية برابغ فعالية "للمستقبل نمشي" وهي فعالية رياضية مجتمعية تهدف إلى دعم صندوق المنح الدراسية للطالبات في الجامعات في المملكة وذلك يوم 22 أبريل.

فيما يقام في جدة مهرجان "كافيين"، الفعالية الشبابية العائلية التي تضم أنشطة للأطفال والشباب وذلك في إعمار سكوير- باب جدة بتاريخ 20 وحتى22 أبريل.

أما على ضفاف الساحل الشرقي فسيقام بمدينة الخبر مهرجان هاواي الشرقية الترفيهي في كورنيش العزيزية بتاريخ 18 وحتى 23 أبريل ، كما ستقام في مدن المنطقة الشرقية المختلفة العروض الفنية والثقافية للعرضة السعودية وذلك في كورنيش الدمام، وكورنيش الجبيل بتاريخ 21 أبريل ، وبكورنيش الخبر، وحديقة الملك عبدالله بالهفوف بتاريخ 22 أبريل.