فرحة إدارة ولاعبي الهلال بحسم اللقب.
فرحة إدارة ولاعبي الهلال بحسم اللقب.
-A +A
عبدالرحمن الحجاب (الرياض)
‏abomroan999@

اتفق نجوم الهلال السابقون، بعد تحقيق بطولة دوري جميل هذا الموسم ووصول الهلال إلى البطولة 55، 14 منها «دوري» كأكثر الأندية السعودية تحقيقا له، على أن الزعيم استحق البطولة عن جدارة، مثمنين العمل الكبير الذي قام به رئيس النادي الأمير نواف بن سعد وجميع أعضاء الإدارة الهلالية.


بداية، قال الحارس الهلالي السابق ‏عبدالله الدعيع إن الهلال قدم موسما استثنائيا، وتحقيقه للدوري لم يكن بمحض الصدفة، والهلال عودنا على عدم الابتعاد عن تحقيق البطولات. وأضاف: منذ خمس سنوات لم نشاهد الدوري السعودي بقوة الموسم الحالي.

من جهته، قال اللاعب السابق سعود الحماد: رغم ابتعاد الهلال عن الدوري لخمس سنوات، إلا أنه نافس وبقوة عليه، لكن الأقدار حالت دون تحقيق الهلال له. وجلب البطولة كان بفكر الأمير نواف بن سعد، الذي كان يعمل بصمت ولم يلتفت لكل ما يحاك ضد فريقه. وأضاف: استبعاد المدرب ماتوساس أول الموسم والتعاقد مع دياز كان نقطة التحول في الهلال، ‏إضافة إلى التخطيط والعمل الجيد من مسيري الفريق، خصوصا الأمير نواف بن سعد الذي يملك كاريزما القائد الناجح.

فيما أكد اللاعب السويدي ويلهامسون أن الهلال كان الأحق والأجدر بتحقيق الدوري، والإدارة الهلالية كانت سببا رئيسيا في حصد لقب الدوري هذا الموسم، إذ قامت بتوفير جميع حاجات الفريق من لاعبين وجهاز فني على مستوى عال.

من جانبه، أوضح اللاعب عبادي الهذلول أن الدوري ذهب لمن يستحقه، والهلال هذا الموسم قدم عملا مميزا، وكان الدوري هو الثمرة الحقيقية. وتابع: أشكر رئيس النادي الأمير نواف بن سعد على وقفته مع الفريق وتهيئته الأجواء المناسبة لكل العاملين في النادي، متمنيا المزيد من البطولات بوجود هذا الرئيس الكبير بفكره وإدارته للأمور بكل حنكة.