نائب أمير عسير في إحدى النقاط الحدودية.  (تصوير: يحيى الفيفي yahafifi3424@)
نائب أمير عسير في إحدى النقاط الحدودية. (تصوير: يحيى الفيفي yahafifi3424@)
.. وخلال وجوده داخل إحدى نقاط الجنود البواسل برفقة مدير شرطة عسير وقائد حرس الحدود بعسير.
.. وخلال وجوده داخل إحدى نقاط الجنود البواسل برفقة مدير شرطة عسير وقائد حرس الحدود بعسير.
.. وخلال وصوله إلى قيادة حرس الحدود بظهران الجنوب.
.. وخلال وصوله إلى قيادة حرس الحدود بظهران الجنوب.
.. ويحيي القيادات الأمنية.
.. ويحيي القيادات الأمنية.
الأمير منصور بن مقرن خلال الإفطار.
الأمير منصور بن مقرن خلال الإفطار.
نائب أمير عسير مستمعاً لشرح عن إمكانات فرق حرس الحدود.
نائب أمير عسير مستمعاً لشرح عن إمكانات فرق حرس الحدود.
-A +A
خالد آل مريح، تركي الوادعي (أبها)
Abowajan@

turkiokaz@


نقل نائب أمير منطقة عسير الأمير منصور بن مقرن تحيات وتهنئة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية الأمير محمد بن نايف، وولي ولي العهد النائب الثاني لرئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، إلى ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين على الشريط الحدودي بمحافظة ظهران الجنوب، مؤكداً أن الجميع صغيراً كان أم كبيراً يبتهلون إلى الله في كل وقت لنصرة الحق ورفع راية لا إله إلا الله والوقوف مع المظلوم.

جاء ذلك خلال زيارته لمقر قيادة قطاع حرس الحدود بظهران الجنوب التي شارك خلالها ضباط وأفراد حرس الحدود المرابطين وجبة الإفطار في إحدى النقاط الحدودية المتقدمة.

واطلع الأمير منصور بن مقرن على الإمكانات المتطورة التي وفرتها القيادة الرشيدة لحرس الحدود، ودعمه بالطاقات البشرية المؤهلة والمدربة، وشاهد عرضا للمهارات العسكرية والأمنية لرجال حرس الحدود، وعملية فرضية لكمائن رصد المتسللين والمهربين، وقدم قائد القطاع العقيد خميس الزهراني شرحا تفصيليا عن الإيجاز اليومي للمهمات التي يقوم بها القطاع. ورافق نائب أمير عسير في الزيارة قائد المنطقة الجنوبية اللواء ركن عبدالله بن صالح القفاري، ووكيل إمارة منطقة عسير سليمان بن محمد الحريش، ومدير شرطة منطقة عسير اللواء صالح القرزعي، ومحافظ محافظة ظهران الجنوب محمد بن فلاح القرقاح. من جهة ثانية، زار نائب أمير منطقة عسير مساء أمس الأول دار الرعاية الاجتماعية بأبها، والتقى منسوبيها ونزلاءها من المسنين وذوي الإعاقة والأيتام، وشاركهم وجبة الإفطار، بحضور مدير عام فرع وزارة العمل والتنمية الاجتماعية بالمنطقة حسين بن حمد المري، والمشرف العام على قطاع التنمية بالمنطقة هادي الشهراني. واطلع خلال الزيارة على أقسام الدار مستمعاً لأبرز الخدمات التي تقدمها الرعاية الاجتماعية بأبها للنزلاء، مشيداً بما يقدم من خدمات لهذه الفئات الغالية من أبناء المجتمع في ظل رعاية واهتمام الجهات المعنية، مؤكداً أن المجتمع السعودي بطبيعته مترابط ومتكاتف يستمد ذلك من تعاليم الإسلام الحنيف، ويتجلى ذلك في اللحمة الوطنية التي يعيشها وطننا الغالي.