نفذت أمانة منطقة حائل 9147 طلبا ورفضت 160 آخر في برنامج «خدماتي» الإلكتروني -أطلق في أواخر يوليو 2016 لتسهيل التواصل وسرعة الخدمة- ويوضح مدير المركز الإعلامي سعد الثويني أنه نفذ بنسبة 98.28%، مؤكدا لـ«عكاظ» أن 11 خدمة تقدم للمواطن تنحصر في النظافة والطرق والحدائق والسيول والأمطار والمرافق والإصحاح البيئي والإنارة والمنظور البصري والتجهيز وصدى الخدمات.
وأضاف أن البرنامج يرصد أداء عمل 26 مراقبا ميدانيا في بلديات المدينة، ويحدد نسب إنجازهم بدقة، ويمكن للمواطن التبليغ عن النقص في الخدمات عبر «الواتساب» على الرقم (0593222940)، ويتم التعامل معه خلال 48 ساعة كحد أقصى وتقديم الخدمة.
وأضاف أن البرنامج يرصد أداء عمل 26 مراقبا ميدانيا في بلديات المدينة، ويحدد نسب إنجازهم بدقة، ويمكن للمواطن التبليغ عن النقص في الخدمات عبر «الواتساب» على الرقم (0593222940)، ويتم التعامل معه خلال 48 ساعة كحد أقصى وتقديم الخدمة.