.. ومع شركة الإلكترونيات المتقدمة.
.. ومع شركة الإلكترونيات المتقدمة.




الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع DELL .EMC
الاتحاد السعودي للأمن السيبراني يوقع مذكرة تفاهم مع DELL .EMC
-A +A
«عكاظ» (نيويورك) okaz_online@
وقع الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة، أمس (الخميس)، مذكرتي تفاهم مع شركة DELL EMC، أحد أبرز الموردين في مجال البنية التحتية للمعلومات التي تركز على التحول الرقمي والحوسبة السحابية وتقنيات البيانات الضخمة، وشركة الإلكترونيات المتقدمة، وذلك سعياً من الاتحاد إلى زيادة صناعة الابتكار التكنولوجي، وتوفير الدعم التقني والفني للاتحاد من خلال تقديم حلول وخدمات تقنية تسرع من عملية التحول الرقمي، ولتوفير أنظمة تشفير وأنظمة مراقبة التحكم عن بعد (SCADA) وأنظمة C4i، إذ ستقدم الشركة كافة الخدمات والحلول التقنية والفنية للاتحاد في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز. وتُعد شركة الإلكترونيات المتقدمة أحد أبرز الشركات الرائدة في صناعة الإلكترونيات والتكنولوجيا المعرفية. وهدفت المذكرة إلى جذب المهتمين والمبتكرين في مجال الأمن السيبراني والبرمجة والدرونز وتوفير بيئة تدريبية مناسبة لهم، كما سعت إلى التوسع في زيادة الأنشطة والمسابقات وورش العمل في تلك المجالات التي من شأنها أن تسهم في رفع كفاءة أبنائنا المواطنين المبتكرين والموهوبين.

ووقع مذكرتي التفاهم نيابة عن رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة المستشار سعود القحطاني، نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي للأمن السيبراني والبرمجة الدكتور عبدالله الغامدي.


وأوضح رئيس مجلس إدارة الاتحاد المستشار سعود القحطاني أن الاتفاقية مع شركة DELL EMC ستكون إحدى الإضافات المميزة للاتحاد كون الشركة تتمتع بخبرة عريقة في مجال أمن المعلومات والبنية التحتية والحوسبة السحابية التي من شأنها أن تقدم للاتحاد الحلول المبتكرة والمناسبة.

وأضاف القحطاني أن الاتفاقية مع شركة الإلكترونيات المتقدمة ستسعى إلى اكتشاف المواهب المحلية وتوفير أنظمة مناسبة تخدم متطلبات الاتحاد الحالية والمستقبلية، وسيقدم الاتحاد والشركة جهودهما التعاونية المتعلقة بالأمن السيبراني والبرمجة والدرونز.