-A +A
«عكاظ» (لندن) Okaz_online@
بدأت «سناب» الشركة الأم لـ«سناب شات» اختبار شكل جديد من الإعلانات التجارية، على أن يكون عبارة عن سناب إجباري لمدة 6 ثوانٍ غير قابل للتخطي، يجعل متصفح التطبيق مرغماً على مشاهدة الإعلان كاملا قبل الانتقال إلى القصة التالية، وبحسب صحيفة «ديغ داي» الأمريكية فإن مثل هذه الإعلانات ستكون مقصورة على (Snapchat Shows) و(Discover) ولن تكون موجودة في القصص الشخصية الخاصة بالمستخدمين.

وأضافت أنه من المتوقع أن يبدأ بث مثل هذه الإعلانات في 15 مايو القادم، وتأتي هذه الخطوة في وقت تعاني فيه شركة سناب من أزمة في النتائج المالية، إذ تمثل الإعلانات تقريبا الدخل الوحيد للشركة، إلا أنها لا تزال تعاني من أزمة أخرى تتمثل في تباطؤ نمو المستخدمين، فضلا عن الضربة القوية التي تلقتها من المستخدمين أنفسهم بعد إطلاق التصميم الجديد للتطبيق.