-A +A
«عكاظ» (المنامة)
التقى رئيس وزراء البحرين الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، اليوم (الأربعاء)، رؤساء تحرير الصحف، بحضور وكيل وزارة الثقافة والإعلام الدكتور ناصر الحجيلان، وسفير خادم الحرمين الشريفين بالبحرين الدكتور عبدالله آل الشيخ، بمناسبة زيارتهم البحرين كضيوف شرف في احتفال تسليم «جائزة خليفة بن سلمان للصحافة».
وأشاد الأمير خليفة بن سلمان بما تتميز به الصحافة السعودية من تاريخ حافل ومستويات عالية من المهنية والالتزام بمعايير العمل الصحفي الرصين، وتناول قضايا الشأن الوطني في إطار من الوعي المستنير، مثنيا على ما تشهده المملكة بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده وأصحبت بفضل سياساتها مركز ثقل عالمي.

من جانبهم، أعرب أعضاء وفد رؤساء تحرير الصحف السعودية عن شكرهم وتقديرهم لرئيس الوزراء البحريني على ما يوليه من اهتمام بتنمية علاقات المحبة والأخوة بين البلدين، مؤكدين أنه بما يمتلكه من الحكمة والرؤية السديدة استطاع أن يحظى بكل المحبة والتقدير إقليميا ودوليا.


وأعربوا عن سعادتهم باختيار الصحافة السعودية لتكون ضيف شرف في حفل تسليم جائزته للصحافة البحرينية، وهو الأمر الذي يجسد عمق علاقات المحبة المتبادلة بين البلدين والشعبين الشقيقين، مؤكدين أن الجائزة تحمل الكثير من المعاني التي تعكس ما تحظى به الصحافة في مملكة البحرين من تقدير كبير.