-A +A
مسعد العضياني (الرياض) mesad_alodyani@
50 ألف ريال أثارت جدلا بين الفائز بالمركز الثاني في بطولة المملكة للبلوت سعود العنزي واتحاد الرياضات الذهنية، بعد احتجاج الأول على إيداع مبلغ 250 ألف ريال عوضا عن 300 ألف بحسب الشيك المسلم له من قبل رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

وأوضح سعود العنزي في اتصال مع «عكاظ»، أنه سيلتقي اليوم مع الجهة المعنية لحسم الأمر وبعدها لكل حادثة حديث، رافضا التعليق على الموضوع بشكل دقيق.


ورد اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية عبر حسابه الرسمي «تويتر» على العنزي، مؤكدا أن جائزة المركز الثاني في بطولة المملكة للبلوت 250 ألف ريال بحسب موافقة رئيس هيئة الرياضة تركي آل الشيخ.

وجاء احتجاج العنزي عبر تغريدات في حسابه على «تويتر»، إذ كتب في الأولى «ممنشناً» وكيل الهيئة العامة للإعلام رجاءالله السلمي: «الأخ العزيز رجاءالله السلمي.. آمل منكم إنصافي وأخذ حقي.. فهذا شيء غير معقول يتم استلام شيك بمبلغ 300 ألف ويتم تحويل 250 ألفا، حاولت الوصول لكم دون جدوى».

وفي الأخرى «منشن» آل الشيخ قائلا: «أريد حقي بذلك ومحاسبة المتسبب بالتقصير ولن أسامح أي شخص تسبب بأكل حقي، فهذا شيء غير مرضٍ ومعقول، وهل يرضيك أن تسلمنا شيكا بـ300 ألف ويتم تحويل مبلغ 250 ألفا، ويقولون خطأ مطبعي وحاولت الوصول لك دون جدوى».

ليأتي بعد ذلك رد اتحاد الرياضات الإلكترونية والذهنية: «‬⁩أخي الكريم.. الجائزة التي وصلتكم هي جائزة المركز الثاني بمبلغ 250 ألف ريال وفقاً للبيان الذي سبق إعلانه».

‏‫