DhIPhO5WAAEgMk2.jpg large
DhIPhO5WAAEgMk2.jpg large
DhIPhOtWAAA7nRK.jpg large
DhIPhOtWAAA7nRK.jpg large
-A +A
«عكاظ» (بورت لويس)
نقل وزير الداخلية الأمير عبدالعزيز بن سعود بن نايف بن عبدالعزيز، تحيات وتقدير خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، لحكومة وشعب جمهورية موريشيوس، وتمنياتهما لموريشيوس وشعبها مزيداً من التقدم والرخاء.

جاء ذلك في ثنايا كلمة وزير الداخلية في حفل العشاء الذي أقامه عضو البرلمان رئيس الحزب الحاكم بجمهورية موريشيوس شوكت سودهن تكريماً له والوفد المرافق له، بحضور دولة رئيس الوزراء وزير الشؤون الداخلية و الاتصالات الخارجية ووحدة التنمية الوطنية ووزير المالية والتنمية الاقتصادية بجمهورية موريشيوس برافيند كومار، وعدد من أصحاب المعالي الوزراء وكبار المسؤولين، وأعضاء السلك الدبلوماسي المعتمدين في موريشيوس.


وقال وزير الداخلية: «إن هذه الزيارة تأتي في إطار تعزيز أواصر العلاقات المتميزة، والمصالح المشتركة بين المملكة وجمهورية موريشيوس، وتوحيد وجهات النظر حيال الموضوعات الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك».

من جانبه رحب دولة رئيس الوزراء بجمهورية موريشيوس، بوزير الداخلية والوفد المرافق له، مشيداً بالعلاقات المميزة التي تربط بلاده بالمملكة.