الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز
الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز




 الأمير تركي بن هذلول مستقبلاً قائد قوة أمن المنشآت. (عكاظ)
الأمير تركي بن هذلول مستقبلاً قائد قوة أمن المنشآت. (عكاظ)
-A +A
أحمد فراج (نجران) ahmadfarraj522@
‎يدشن نائب أمير منطقة نجران الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، اليوم عددا من مشاريع فرع وزارة النقل تقدر تكلفتها الإجمالية بـ

٤٠٠ مليون ريال.


‎وأوضح مدير فرع وزارة النقل بمنطقة نجران المهندس وبران بن مهدي آل عطشان، بأن المشاريع التي سيتم تدشينها تشمل استكمال طريق بئر عسكر /‏‏ النقعاء بطول ٦.١٣٠ كلم، وتقاطع الطريق الرئيسي (نجران /‏‏ الرياض) أمام مدخل المطار الجديد، وتنفيذ وصلات تابعة لحرس الحدود في عدد من المراكز، إضافة إلى استكمال الطريق التبادلي (بئر عسكر /‏‏ معسكر قوة نجران) بطول ٦ كلم، واستكمال طريق القرن /‏‏ الشعبة بطول ٢.١٠٩، وكشط وسفلتة عدد من المواقع المتضررة بطريق نجران/‏‏ شرورة/‏‏ الوديعة.

من جهة ثانية، شدد ‏نائب أمير منطقة نجران، على أهمية العمل والدور الذي تؤديه قوات أمن المنشآت في حماية مقدرات الوطن، وتوفير الأمن في المنشآت الحيوية كافة.

جاء ذلك خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، قائد قوة أمن المنشآت بالمنطقة العميد ركن إبراهيم بن حمد الدوسري، الذي قدم شرحاً موجزاً عن سير العمل في القوة ومهام أمن المنشآت بمنطقة نجران. من جهة أخرى، تسلم الأمير تركي بن هذلول بن عبدالعزيز، تقريراً عن أعمال جمعية «شمعة أمل»، خلال استقباله في مكتبه بالإمارة أمس، نائب رئيس مجلس إدارة جمعية «شمعة أمل» عادل القارح، وأعضاء إدارة الجمعية.