DkMtS0VX4AIf8xJ
DkMtS0VX4AIf8xJ
DkMtbnMXgAA6dJS
DkMtbnMXgAA6dJS
DkMtpIIWwAAAlSk
DkMtpIIWwAAAlSk




جماهير نصراوية غفيرة استقبلت لاعبها النيجيري أحمد موسى فجر أمس في مطار الملك خالد الدولي. (المركز الإعلامي لنادي النصر)
جماهير نصراوية غفيرة استقبلت لاعبها النيجيري أحمد موسى فجر أمس في مطار الملك خالد الدولي. (المركز الإعلامي لنادي النصر)
DkMtlzTXsAAroSF
DkMtlzTXsAAroSF
-A +A
نعيم تميم الحكيم (جدة) naeemtamimalhac@
بينما كان النصرايون يحتشدون في مطار الملك خالد الدولي بالعاصمة (الرياض) فجر أمس (الجمعة) لاستقبال النجم النيجيري الدولي أحمد موسى، الذي انتقل للعالمي بصفقة قياسية تعد الأغلى في تاريخ الكرة السعودية، كان المهاجم البرازيلي جوناس هدف النصر الأول لقيادة خط هجومه الموسم القادم يجلس على طاولة المفاوضات مع رئيس نادي بنفيكا البرتغالي، ليتوصل الطرفان إلى اتفاق لتمديد عقده حتى عام 2020، مع منحه أعلى راتب في النادي بأكثر من 3 ملايين يورو.

وعلى رغم أن العرض النصراوي يفوق ما دفعه بنفيكا بالضعف، إلا أن عائلة اللاعب وزوجته كان لهما دور في بقاء اللاعب وفق ما ذكرته الصحف البرتغالية الصادرة يوم أمس.


وذكرت صحيفة أبولا البرتغالية أن المفاوضات استمرت بين بنفيكا وجوناس بوتيرة جيدة والمهاجم البرازيلي أصبح أكثر ميلا للبقاء في بنفيكا، خصوصا أنه سيحصل على ضعف راتبه الحالي بعقد يمتد لعامين.

وأضافت صحيفة O JOGO أن هناك لقاءً جديداً بين فييرا (رئيس نادي بنفيكا) وجوناس وشقيقه (وكيل أعماله) لوضع اللمسات الاخيرة في العقد لتجديده، بعد أن أظهر نيته برغبة البقاء، وربما سيعود بعدها للخيارات الفنية لمباراة الإياب أمام فنربخشه التركي.

وفي حال فشل النصر في استقطاب اللاعب، فإنها ستكون المرة الثانية التي يفاوض فيها المهاجم البرازيلي ويصل معه إلى مراحل متقدمة ثم تلغى الصفقة بسبب رغبات عائلته، إذ كانت المرة الأولى في صيف موسم 2014 في عهد إدارة الأمير فيصل بن تركي.

وسيكون أمام النصر خياران إما رفع عرضه للاعب والنادي أو التوجه لخيارات بديلة قد تكون أقل في ظل ضيق الوقت، إذ تبقى 12 يوما على إقفال فترة التسجيل.

وتترد أسماء كثيرة لدى المفاوض النصراوي؛ منها المهاجم الفرنسي جينياك المحترف في تيجرس المكسيكي، ومهاجم الأوروغواي ستواني الذي يلعب في جيرونا الإسباني، وستكثف إدارة النصر البحث عن لاعبين جدد في ذات الخانة في حال جدد جوناس عقده رسميا مع بنفيكا.

وتعمل إدارة سعود آل سويلم على أكثر من مسار، إذ تريد إنهاء أيضا صفقة صانع الألعاب ليكون بديلا للمغربي محمد فوزير الذي فضلت الإدارة الاتفاق مع مدرب الفريق دانيال كارينيو إعارته وإبقاء المدافع البرازيلي برونو أوفيني لصعوبة إيجاد مدافع محلي بديل في الوقت الحالي.

وبرزت أسماء عدة على طاولة المفاوض النصراوي في هذا المركز أبرزها صانع ألعاب فنربخشة التركي الدولي البرازيلي جوليانو، ولاعب الوصل الإماراتي البرازيلي فابيو ليما، بجانب لاعب اتلتيكومينيرو الإكوادوري خوان كازاريس.

وكان النصراويون قد عاشوا فجر أمس ليلة سعيدة باستقبال مهيب للنجم الدولي النيجيري أحمد موسى بحضور الآلاف الذين احتشدوا منذ وقت مبكر لاستقبال اللاعب، وأقاموا له ممرا شرفيا خاصا احتفالا بقدومه.

وبادل النيجيري القادم من ليستر سيتي جماهير العالمي الوفاء والحب بتغريدة شكر على حسابه الخاص بموقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، الذي احتله النصراويون وأوصلوا هاشتاق استقبال أحمد موسى الأسطوري للمركز الأول في الترند عالميا.