أمير الجوف متسلماً تقريراً عن مشاريع الأمانة.
أمير الجوف متسلماً تقريراً عن مشاريع الأمانة.
-A +A
فايز الشراري (طبرجل) faeyz0504865321@ ، عبدالعزيز المشيطي (القريات) Abdulaziz010100@
شدد أمير منطقة الجوف الأمير فيصل بن نواف بن عبدالعزيز على أهمية منح المحافظات والمراكز أهمية أكثر فيما يقدم لها من خدمات بلدية وحدائق عامة ومتنزهات، مثمنا الجهود التي تقوم بها الأمانة والبلديات لتقديم أفضل الخدمات البلدية للمواطنين والمقيمين وتطوير العمل البلدي وفق خطط التنمية بما يتوافق مع تحقيق أهداف رؤية 2030.

وتسلم خلال استقباله في مكتبة بالإمارة أمس، أمين المنطقة المهندس درويش بن علي الغامدي ووكلاء الأمانة ورؤساء البلديات التابعة ومساعديهم، تقريرا عن إنجازات عام 1439/‏1440، اشتمل على مشاريع وخدمات الأمانة والبلديات التابعة، واستعرض سير العمل ومستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، والعقبات التي تعترض عملهم.


من جهة ثانية، تسلّم أمير منطقة الجوف التقرير الختامي لمسابقة الأمير فيصل بن نواف لحفظ القرآن الكريم وتجويده، والتقرير الإلكتروني الذي اشتمل على مراحل المسابقة منذ إعلانها ومراحل المنافسة والتقييم وإعلان الفائزين بها والبالغ عددهم 18 فائزا في 6 مسارات.

جاء ذلك خلال استقباله بمكتبه بالإمارة أمس، رئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم بمنطقة الجوف الدكتور عبدالحكيم بن خالد الحميد، ومدير عام جمعية «بشراكم» لتحفيظ القرآن الكريم عمر إبراهيم الطعيمي، والطلاب الفائزين في المسابقة في مساراتها الـ6.

ونوه أمير منطقة الجوف بما توليه القيادة الرشيدة من رعاية كريمة للقرآن الكريم ودعم للجمعيات الخيرية لتحفيظ القرآن الكريم ونهوضها في تأدية رسالتها؛ لبناء جيل متزن يتحلى بأخلاق القرآن الكريم. وأشاد بجهود جمعية تحفيظ القرآن الكريم والجمعيات التابعة خلال مراحل المسابقة والمستويات التي قدمها المتسابقون، والجهود التي قام بها أعضاء لجنة التحكيم.