-A +A
سعد العنزي - الشملي
ابدى عدد من سكان “الحفيرة” بشمالي الشملي التابعة لمنطقة حائل تخوفهم من إزالة عمود من قبل شركة الكهرباء بعد ان تركت اسلاكه متدلية معرضة بذلك ارواح الاهالي والسكان للخطر.
خطر محدق

عوض المعيض اشار الى ان شركة الكهرباء قد قامت بازالة عمود لوقوعه وسط الطريق الا انها نسيت او تناست الاسلاك الكهربائية التي كانت موصلة به وهو ما يهدد حياة الناس بالخطر, واضاف ان هذه الاسلاك بالغة الخطورة لانها تنذر بالهلاك لكل من يحاول الاقتراب منها خصوصا انها تقع في منطقة السوق الذي يرتاده عدد كبير من السكان.
العمود الثاني
أما نايف المحمد فيرى ان الخطورة تكمن في وجود العمود الثاني لان البعد بين المحوّل والعمود الناقل للكهرباء هو “100” متر وهو ما يخالف أنظمة الكهرباء مطالبا في ذات الوقت بازالة العمود الثاني فورا حتى لايشكل خطورة على مرتادي السوق.
حماية الأرواح
سالم بن مسبل وعايض السامح وعبدالله الهيداني طالبوا بضرورة حماية أرواح المواطنين من خطورة الاسلاك المتدلية من العمود الكهربائي وناشدوا الجهات المعنية بسرعة ازالة هذه الاسلاك التي تتربص بارواح الناس وقالوا ان أي اضرار تحدث جراء ذلك هي ناتجة عن اهمال الشركة محملينها الحوادث التي قد تنجم جراء ذلك.
الإصلاح قريبا
مصدر في شركة الكهرباء بحائل أكد لـ”عكاظ” ان الشركة لم تنس ذلك السلك واردف قائلا: الشركة تعمل جاهدة لحماية أرواح المواطنين والمقيمين لافتا الى انه سيتم اصلاح الخلل قريبا.