-A +A
ابراهيم الركيان- بريدة، تصوير: سلمان الضباح
رعى الأمير فيصل بن بندر أمير منطقة القصيم وبحضور نائبه الأمير فيصل بن مشعل بن سعود حفل نادي الرائد الذي أقيم بمسرح مركز الملك خالد الحضاري ببريدة بمناسبة عودة الفريق الأول للدوري الممتاز و حصوله على درع الدرجة الاولى لهذا الموسم.. الليلة التاريخية حضرها اكثر من 1800 شخص جاءوا من كل مكان لمشاركة الرائديين افراحهم في ليلة لن ينساها عشاق الرائد الذين تألقوا "كعادتهم" وأظهروا هذا الحفل الكبير بمستوى يتناسب والانجاز الرائع الذي حققه ابناء رائد التحدي على المستطيل الأخضر. رئيس الرائد عبدالعزيز التويجري نوه بدعم ومؤازرة أمير المنطقة و نائبه للرائد خلال مسيرته في هذا الموسم وفي كل المواسم مشيراً الى ان ما تحقق هو نتاج طبيعي لهذا الدعم اللا محدود، وقال انه تعلم من مدرسة فيصل بن بندر الكثير ولا زال طالباً في هذه المدرسة.. وأكد ان الرائد سيكون له شأن بالدوري الممتاز ولن يكون ضيف شر مشيدا بالجهد الكبير الذي بذله اللاعبون والجهازان الاداري والفني في الدوري الى ان تحقق هذا الانجاز. ووصف جماهير ناديه بأنها الرقم الصعب واللاعب رقم واحد لوقوفها مع فريقها طيلة مباريات المسابقة.
ثم القى الشاعر يوسف الضالع قصيدة تبع ذلك عرض مرئي لرحلة عودة الفريق للدوري الممتاز ثم قصيدة للشاعر محمد الطويان. وألقى رئيس المجلس الشرفي بالنادي صالح المحيميد كلمة أكد من خلالها ان الرائد صعد لكي يبقى بدوري الكبار..مشددا على ان الرائد كان الأجدر بالصعود كونه قدم مستويات ونتائج جيدة.. وقال:ان الرائد لا خوف عليه بإذن الله تعالى في ظل دعم أمير المنطقة وسمو نائبه اللذان يحرصان على رفع وتطور الرياضة بمنطقة القصيم.. تلى ذلك قصيدة لشاعر الرائد المعروف احمد الناصر ألقاها نيابة عنه عايد الرشيدي أعقبها اوبريت خاص بالرائد وصعوده لدوري الكبار.

وفي نهاية الاحتفالية كرم راعي الحفل ادارة النادي والجهازين الاداري والفني بالفريق الى جانب اللاعبين وبلغت التبرعات نحو مليون و70 الف ريال منها 200 الف من سمو امير منطقة القصيم.. بعد ذلك تناول الجميع طعام العشاء الذي اعد في هذه المناسبة لكبار الضيوف. وكان مقر النادي بضاحية الصفراء قد شهد احتفالية كبيرة خاصة بالجمهور الذي احتشد في وقت مبكر قدر بأكثر من 8000 مشجع استمتعوا بالألعاب النارية والعرضة النجدية الى جانب بعض الفقرات المتنوعة.
وحضر الحفل عدد كبير من رؤساء الاندية تقدمهم رئيس الوحدة جمال تونسي ورئيس سدوس محمد المعمر ورئيس الطائي السابق خالد العجلان الى جانب عادل عصام الدين مدير القناة الرياضية ووليد الفراج المنتج التنفيذي للرياضة السعودية بشبكة راديو وتلفزيون العرب art وبعض رؤساء الاقسام الرياضية بالصحف المحلية والكتاب الرياضيين. و قامت شبكة راديو وتلفزيون العرب art بنقل وقائع الحفل على الهواء مباشرة.. كما تم نقله ايضاً عبر شاشات عملاقة للجماهير المتواجدة بمقر النادي.